غوارديولا يقترب من ضم محرز

Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Leicester City - Etihad Stadium, Manchester, Britain - February 10, 2018 Manchester City manager Pep Guardiola and Leicester City's Riyad Mahrez Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

بعدما حرمت الأمتار الأخيرة رياض محرز من تحقيق حلمه باللعب تحت قيادة المدرب الشهير بيب غوارديولا الموسم الماضي، يبدو هذه المرة أن النجم الجزائري قريب أكثر من أي وقت مضى في حمل قميص بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

فليس خافيا أن رياض محرز يعتزم مغادرة فريقه الإنجليزي ليستر سيتي في أقرب وقت ممكن، فالدولي الجزائري يبحث عن ناد يُشارك باستمرار في المسابقات الأوروبية العريقة، ويمنحه فرصة الظهور بشكل أكبر فوق المستطيل الأخضر، خاصة أنه يمتلك كل مقومات التألق والنجاح.

وفي فترة الانتقالات الماضية، كان النجم الجزائري قريبا جدا من حمل قميص فريق مانشستر سيتي، غير أن تعنت إدارة ليستر حرّم رياض (27 عاما) من تحقيق حلمه باللعب تحت قيادة المدرب الإسباني الشهير بيب غوارديولا. 

لكن، يبدو أن حلم صاحب القدم اليسرى الساحرة سيتحقق أخيرا، فقد ذكر موقع جريدة "سبورت" أن بيب غوارديولا مدرب بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم مانشستر سيتي، أبدى اهتمامه مجددا بضم رياض محرز، وأضاف الموقع الفرنسي أن النجم الجزائري قريب من حمل قميص "الأزرق السماوي" في الموسم القادم. 

وأوضح موقع "سبورت" بناء على معلومات منسوبة إلى صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن غوارديولا معجب جدا بمهارات محرز الفنية، خاصة قدرته على المراوغة وتمريراته الدقيقة والحاسمة، فضلا عن نقله الكرة بشكل سريع فوق أرض الملعب. 

وتابع المصدر نفسه، أن فرصة انضمام النجم الجزائري إلى مانشستر سيتي قوية جدا هذه المرة، وذلك بعدما تمرد محرز على إدارة ليستر قبل شهور ورفض المشاركة في التدريب، عقب فشل انتقاله إلى بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم. 

يُشار إلى أن قيمة محرز المالية تبلغ نحو خمسين مليون يورو، حسب ما أشار إليه الموقع المختص "ترانسفير ماركت"، وهو مبلغ ليس كبيرا على مانشستر سيتي، الذي يتمتع بسيولة مالية كبيرة.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Chelsea vs Leicester City - Stamford Bridge, London, Britain - January 13, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez reacts Action Images via Reuters/Peter Cziborra EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

ذكرت وسائل إعلام بريطانية الأربعاء أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فشل في محاولته المتأخرة في اليوم الأخير للانتقالات بشأن ضم النجم الجزائري لنادي ليستر سيتي رياض محرز.

Published On 31/1/2018
Soccer Football - Premier League - Leicester City vs Everton - King Power Stadium, Leicester, Britain - October 29, 2017 Leicester City's Riyad Mahrez Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

يبدو أن فريق ليستر سيتي يتجه إلى فرض أقسى عقوبة على النجم الجزائري رياض محرز وذلك بسبب تغييبه لليوم الثالث عن الفريق دون عذر، وسط توقعات أن تصل الغرامة إلى خصم راتب أسبوعين والمقدر بـ285 ألف يورو.

Published On 1/2/2018
LEICESTER, ENGLAND - JANUARY 01: Riyad Mahrez of Leicester City during the Premier League match between Leicester City and Huddersfield Town at The King Power Stadium on January 1, 2018 in Leicester, England. (Photo by Tony Marshall/Getty Images)

يبدو أن متاعب النجم رياض محرز لن تنتهي قريبا؛ فبعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي في آخر ساعات سوق الانتقالات الشتوية الماضي، وغيابه عن تدريبات ليستر سيتي منذ ذلك الحين، أكدت تقارير إنجليزية أن مدرب ماشنستر سيتي صرف النظر عن التعاقد مع محرز خلال الصيف المقبل.

Published On 8/2/2018
Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Leicester City - Etihad Stadium, Manchester, Britain - February 10, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez in action with Manchester City's Ilkay Gundogan Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال كلود بويل مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الجناح الجزائري رياض محرز يقدم أفضل أداء له على الإطلاق منذ أن أنهى عشرة أيام من القطيعة مع النادي.

Published On 14/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة