رونالدو يثير الشكوك بخصوص صفقة نيمار

رونالدو لا يبدو متحمسا للتعاقد مع نيمار (رويترز)
رونالدو لا يبدو متحمسا للتعاقد مع نيمار (رويترز)

شكك النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو في إمكان تعاقد ناديه مع اللاعب البرازيلي نيمار، وأكد أنه تعود في كل موسم على سماع الحديث عن العديد من الصفقات الجديدة دون أن يبرم أي منها.

وافتقر رونالدو للحماس بخصوص تكهنات وسائل إعلام عن انتقال نيمار لاعب باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

وقال في تصريح تلفزيوني "هنا يتحدثون دائما عن التعاقد مع لاعبين، أنا هنا منذ ثماني سنوات، ودائما ما يتحدثون عن 50 لاعبا سوف يأتون، وفي النهاية لا يأتي أحد". 

وأضاف "يقولون دائما في سبتمبر/أيلول سيأتي الكثيرون، ولكن في النهاية نحن نفس اللاعبين من يصل إلى المباريات النهائية، اللاعبون الأفضل موجودون هنا، بيل وبنزيمه وأسينسيو، جميعهم موجودون هنا".

ويصب رونالدو تركيزه على نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الذي يخوضه مع فريقه السبت المقبل أمام ليفربول الإنجليزي، وقال "المستقبل في مباراة السبت، علينا أن نلعب ونفوز وأن نصنع التاريخ، هذا هو الأهم، المستقبل هو الحاضر، والحاضر هو الآن".

ويتصدر النجم البرتغالي قائمة هدافي دوري الأبطال للعام السادس على التوالي وسجل 15 هدفا في 12 مباراة هذا الموسم. وإذا هز شباك ليفربول في كييف سيصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل في أربع مباريات نهائية لدوري الأبطال.

وجدد رونالدو (33 عاما) التأكيد على أنه لا يخطط للاعتزال قريبا، وأشار إلى أنه يشعر بأن عمره أقل بعشر سنوات من عمره الحقيقي، وقال "لا يزال أمامي وقت طويل ويمكنني الاستمرار حتى يصبح
عمري 41. أشعر أني في حالة جيدة وأشعر بسعادة.. عمري البيولوجي حاليا هو 23 عاما".

وأشار الفائز خمس مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم إلى التعاطف الذي يلقاه داخل ريال مدريد، وقال "الأشياء كما هي، لم أقل قط إنه ليس هناك تعاطف، أشعر بتعاطف كبير من  قبل اللاعبين في غرفة خلع الملابس، أشعر بالرضا حيال هذا الأمر، لا يوجد أحد يمكنه التحكم بالعالم، هناك أشياء يمكن أن نتحكم بها وأشياء أخرى لا يمكن التحكم بها".

وتابع "أشعر بتعاطف كبير للغاية من زملائي لأنهم يعرفون من أنا، هم يقولون: هذا لا يخدع، أكتفي بهذا لأنهم دائما معي في اللحظات الجيدة والسيئة، هناك أشياء لا يمكنك التحكم بها، بشكل عام أشعر أنني بخير في ريال مدريد.. ما زلت معتقدا أن ريال مدريد هو الفريق الأفضل في العالم".

وأكمل رونالدو متحدثا عن علاقته برئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز، وقال "فلورينتينو يتعاطف معي كما يتعاطف مع لاعبين آخرين، ولكن هناك بعض المميزين في هذا الشأن، لا داعي لأكون أفضل صديق للرئيس ولا داعي ليكون هو أيضا أفضل صديق لي، إنه يعاملني بشكل جيد".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد إن خط هجوم ليفربول منافسه في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يشبه هجوم الفريق الإسباني قبل سنوات.

22/5/2018

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن خلافات برزت مؤخرا بين مسؤولي نادي ريال مدريد بشأن صفقة ضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة القادمة.

18/5/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة