غوارديولا ينسج خيوطه حول نجم الريال

MUNICH, GERMANY - APRIL 25: Cristiano Ronaldo and Toni Kroos congratulate Marco Asensio of Real Madrid on scoring his sides second goal during the UEFA Champions League Semi Final First Leg match between Bayern Muenchen and Real Madrid at the Allianz Arena on April 25, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)

رغم أن تشكيلة فريق مانشستر سيتي تعج بأحسن اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، فإن ربان سفينة "الأزرق السماوي" بيب غوارديولا يعتزم تطعيم كتيبته بنجم كبير، يدافع عن ألوان ريال مدريد منذ سنوات، فهل ينجح في مسعاه؟ 

المدرب الإسباني بيب غوارديولا يبدو عاقد العزم على تطعيم كتيبته الكروية المرعبة بأسماء أخرى لها ثقلها، تضمن للفريق الإنجليزي مواصلة تسيده محليا، ونقل توهجه إلى المسابقات الأوروبية، خاصة مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يرغب "الأزرق السماوي" في التتويج بها في أقرب وقت ممكن. 

ويدرك غوارديولا أن التعاقد مع صفقات جديدة سيساعده على تعزيز تفوقه، وقطع الطريق على باقي الفرق، التي تطمح إلى منافسة "السيتي" واعتلاء منصات التتويج في واحد من أقوى الدوريات الأوروبية في كرة القدم. 

وفي هذا الصدد، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن بيب غوارديولا يُريد التعاقد مع نجم خط وسط ريال مدريد توني كروس، وأضافت أن الدولي الألماني يُعد هدفاً رئيسياً للمدرب الإسباني، الذي يعتقد بأن التعاقد مع كروس سيعطي الإضافة المطلوبة للنادي الإنجليزي. 

وأشارت التقارير الإسبانية نفسها إلى أن غوارديولا صرف النظر حالياً عن الدولي الإسباني إيسكو، الذي تراجع مستواه هذا الموسم بشكل لافت ولازم دكة البدلاء في أكثر من مرة، وأضافت أن غوارديولا يُريد الحصول على خدمات كروس بأي ثمن ممكن. 

وحسب هذه المصادر، يهدف المدرب الإسباني إلى قطع الطريق على غريمه جوزيه مورينيو، الذي عبر في أكثر من مرة عن رغبته في التعاقد مع الدولي الألماني الموهوب، إذ يعي غوارديولا أن انتقال كروس إلى مانشستر يونايتد سيساعد "الشياطين الحمر" على التألق الموسم القادم.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

MADRID, SPAIN - MAY 12: Gareth Bale (R) of Real Madrid CF celebrates scoring their second goal with teammate Toni Kroos (L) during the La Liga match between Real Madrid and Celta de Vigo at Estadio Santiago Bernabeu on May 12, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

ذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء أن الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي يرغب في ضم توني كروس نجم خط وسط نادي ريال مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة.

Published On 15/5/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة