جماهير للملكي تتخلى عن تذاكر نهائي كييف

the logo of the Champions League Final is seen at the Independence Square in Kiev, Ukraine, May 10, 2018. Picture taken May 10, 2018. REUTERS/Valentyn Ogirenko
ظروف الإقامة في كييف حرمت الكثيرين من السفر لمشاهدة نهائي دوري الأبطال (رويترز)

كشف تقرير صحفي اليوم السبت أن مئات من جماهير ريال مدريد أعادت التذاكر الخاصة بنهائي دوري الأبطال أمام ليفربول الإنجليزي، في اللقاء المقرر يوم 26 مايو/أيار الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وأوضحت صحيفة "أس" الإسبانية أن أكثر من ألفين من جماهير ريال مدريد عبرت عن نيتها عدم حضور المباراة النهائية، وذلك بسبب التكاليف الضخمة التي سيتكبدونها للذهاب إلى العاصمة الأوكرانية التي تحتضن اللقاء.

ووجدت تلك الجماهير صعوبات في برمجة رحلاتها بسبب ارتفاع تكاليف النقل الجوي إلى العاصمة الأوكرانية، إضافة إلى تضاعف أسعار الفنادق.

وأظهرت أرقام نشرتها مواقع متخصصة في وقت سابق أن أسعار بعض الغرف في كييف ليلة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وصل إلى ثلاثة آلاف يورو.

وتخصص إدارة نادي ريال مدريد جزءا مهما من التذاكر لصالح المشتركين في النادي، وأقامت قبل أيام قرعة لاختيار أصحاب الحظ في الحصول على تذاكر النهائي، غير أن ارتفاع التكاليف أجبر البعض على إعادة حساباتهم والتراجع عن الذهاب إلى كييف.

المصدر : وكالات