لماذا كان زيدان حادا بمؤتمره الصحفي؟

بطريقة حادة جدا رد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان على سؤال بشأن شائعات انتقال نجم باريس سان جيرمان نيمار إلى الملكي في سوق الانتقالات الصيفية.

وقال "زيزو" في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة ضيفه فياريال غدا بالجولة الأخيرة من الدوري الإسباني "لن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي، ما زال أمامنا عشرة أيام، مباراة غد هي المباراة الأخيرة في الليغا وبعد ذلك سنتحدث عن كل شيء تريدونه ولكن الآن لا شيء". 

ولا ينافس الريال على أي شيء في الليغا، لأن غريمه التقليدي برشلونة فاز باللقب وفريقه يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف الوصيف أتلتيكو مدريد، لكن زيدان استبعد إعطاء راحة للاعبيه ليكونوا جاهزين للمباراة النهائية التي ستقام في الـ26 من الشهر الجاري بمدينة كييف.

وأوضح زيدان أن لاعبي فريقه يعيشون فترة ممتازة قبل ثمانية أيام من المواجهة المرتقبة.

واللافت أن مدرب "الغواصات الصفراء" ضم الدولي السعودي سالم الدوسري إلى قائمة الفريق النهائية التي ستواجه الملكي، وهي المرة الأولى التي يدخل فيها الدوسري قائمة فريقه استعدادا لخوض مباراة رسمية منذ انضمامه إلى فياريال في يناير/كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قرر نائب في البرلمان الأوكراني دعوة جماهير مواجهة ريال مدريد وليفربول في نهائي أبطال أوروبا، التي تقام بالعاصمة الأوكرانية كييف، للمكوث في منزله مجانا بعد الأنباء عن استغلال فنادق كييف للقادمين لحضور نهائي المسابقة القارية الأم في 26 من الشهر الجاري.

17/5/2018

فرض نادي ليفربول حصارا على موقع تدريبات النادي في مدينة ماربيلا الإسبانية، ومنع الصحفيين من الاقتراب من الموقع أو الحصول على معلومات عن تدريبات الفريق استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

18/5/2018

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن خلافات برزت مؤخرا بين مسؤولي نادي ريال مدريد بشأن صفقة ضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة القادمة.

18/5/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة