رونالدو يقدم عرضا لإنهاء قضيته مع الضرائب

رونالدو مهدد بدفع مبلغ قد يصل إلى مئة مليون يورو إذا لم ينجح في إنهاء القضية وديا (غيتي)
رونالدو مهدد بدفع مبلغ قد يصل إلى مئة مليون يورو إذا لم ينجح في إنهاء القضية وديا (غيتي)

عرض النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو دفع 14 مليون يورو للخزينة الإسبانية من أجل إنهاء قضيته المتعلقة بالتهرب الضريبي.

وذكرت صحيفة "موندو" الإسبانية أن رونالدو قدم عرضا رسميا إلى القضاء الإسباني بهدف إنهاء قضيته وديا، وأكدت أن المحكمة المكلفة بالقضية تدرس حاليا العرض المقدم من النجم البرتغالي.

وأشارت إلى أن اللاعب عرض الاعتراف بمسؤوليته الجنائية ودفع 14 مليون يورو تمثل المبالغ المستحقة من الضرائب والغرامات.

وتلاحق المحكمة رونالدو بتهمة التهرب من دفع مبالغ مستحقة للضرائب مقابل حقوق استغلال صورته خلال الفترة ما بين عامي 2011 و2014.

وأوضحت الصحيفة أن عدم توصل اللاعب لاتفاق ودي قد يعرضه لدفع غرامة تمثل أضعاف المبلغ المطلوب منه، وأكدت أن رونالدو قد يجد نفسه مجبرا على دفع مئة مليون يورو للضرائب.

 

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

يعود تنظيم الدولة إلى صدارة المشهد الإعلامي العالمي بعد نشره صورا يهدد فيها بقطع رأسي نجم برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي ونجم ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو خلال مشاركة اللاعبين مع منتخبي بلديهما في مونديال روسيا.

17/5/2018

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر تحقيقا للانتصارات في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وشارك مع فريقه ريال مدريد في الفوز أمس على مضيفه بايرن ميونيخ 2-1 في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

26/4/2018

كشفت صحيفة “إل كوفيندونسيال” الإسبانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان منع “الدون” كريستيانو رونالدو من الركض وراء الكرة. وهذا يعني بالتحديد أنه لا يجوز لنجم ريال مدريد الركض 30 أو 40 مترا وراء الكرة، وإنما مسافة أقصاها 12 مترا.

24/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة