خلافات في مدريد بشأن نيمار

نيمار لا يحظى بالإجماع في مدريد وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو (رويترز)
نيمار لا يحظى بالإجماع في مدريد وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو (رويترز)

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن خلافات برزت مؤخرا بين مسؤولي نادي ريال مدريد بشأن صفقة ضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة القادمة.

وقالت الصحيفة الكتالونية إن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز مقتنع تماما بنجم السامبا، ويرى أنه الخليفة المناسب للبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أن استفادة النادي ستمتد إلى المستوى الاقتصادي ولن تقتصر على الجانب الرياضي فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك تيارا قويا داخل ريال مدريد يرفض التعاقد مع نيمار، ويرى أنه لن يناسب الملكي بسبب أسلوب حياته المتهور خارج الملعب ومزاجه المتقلب وسيطرة والده عليه، بالإضافة إلى المشاكل التي قد يتسبب فيها داخل غرفة خلع ملابس الفريق.

يذكر أن نيمار رحل من نادي برشلونة في الصيف الماضي إلى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وتوالت التقارير خلال الأسابيع الماضية عن نية اللاعب الرحيل من باريس خلال الصيف المقبل واقتراب ريال مدريد من حسم صفقة التعاقد معه، ويأتي ذلك رغم إصرار النادي الفرنسي على استبعاد أي فرصة لرحيل اللاعب ونفيه مرارا وجود أي نية للتخلي عنه.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت صحيفة “مانشستر إيفينينغ نيوز” البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان هذا الصيف في ظل الشكوك حول مستقبل اللاعب مع ناديه الفرنسي.

17/5/2018

نشر المهاجم البرازيلي نيمار صورة له وهو يرتدي قميص باريس سان جيرمان الأساسي الخاص بموسم 2018-2019 اليوم السبت، وسط التكهنات المتزايدة بشأن إمكانية رحيله عن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم نهاية الموسم الجاري.

12/5/2018

منذ يومين ووسائل الإعلام الإسبانية والعالمية تضج بخبر اقتراب انتقال البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وتحدثت حتى عن المبلغ التي من الممكن أن يدفعه الميرينغي.

10/5/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة