مورينيو يريد ضم نيمار

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Stade Rennes - Parc des Princes, Paris, France - May 12, 2018 Paris Saint-Germain's Neymar celebrates winning Ligue 1 as he holds an award REUTERS/Pascal Rossignol

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان هذا الصيف في ظل الشكوك حول مستقبل اللاعب مع ناديه الفرنسي. 

وأبرزت الصحيفة التصريحات السابقة الشهيرة للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لليونايتد، التي قال فيها إن "فريقا ليس به لاعب برازيلي لا يعتبر فريقا". 

ونوهت إلى أن ريال مدريد الإسباني ما زال هو النادي المفضل للحصول على خدمات نيمار في حال رحيل صاحب الـ26عاما عن سان جيرمان، ولكن في الوقت نفسه فإن وجود نجم السامبا في سوق الانتقالات قد يغري إدارة اليونايتد بضم نجم عالمي سيكون له تأثير كبير في النادي من الناحيتين الرياضية والتسويقية. 

وتحدثت الصحيفة عن عدد من الأسماء البرازيلية الأخرى المرشحة للانضمام لليونايتد مثل فريد لاعب وسط شاختار الأوكراني، وويليان جناح وصانع ألعاب المنافس المحلي تشلسي، وأليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس الإيطالي.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - West Ham United v Manchester United - London Stadium, London, Britain - May 10, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إنه ليس سعيدا لإنهاء الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

Published On 11/5/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة