مويس يرحل عن ويستهام

أعلن نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن ديفد مويس رحل عن منصب المدير الفني للفريق، بعد أن قاده للبقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر ويستهام في بيان أن المدرب البالغ من العمر 55 عاما، رحل عن الفريق "بنهاية عقده الذي كان قصير المدى".

وكان مويس قد تولى تدريب ويستهام في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وقد حقق المهمة المتمثلة في حسم بقاء الفريق بالدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وتقدم ديفد سوليفان -الشريك برئاسة النادي- بالشكر لمويس على حسم بقاء الفريق في الدوري الممتاز، لكنه قال إن ذلك الهدف دائما ما كان يمثل فقط طموحا على المدى القريب.

وقال سوليفان "عندما وصل ديفد (مويس)، كان كلا الطرفين يأملان في أن ينصب التركيز بشكل كامل على الفريق في الأشهر الستة المتبقية لنهاية الموسم، وفي وقت ما، يتخذ القرار بشأن المستقبل".

وأشار سوليفات إلى أن ويستهام سيبحث الآن عن المرشح الأنسب للفريق من أجل دفعه إلى الأمام.

وأوضح "اتخذنا بالفعل خطوات على طريق تحديد هوية المدرب المقبل الذي يمكنه دفع الفريق إلى الأمام على طريق تحقيق طموحاتنا".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

صعد توتنهام إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب اليوم على مضيفه ويستهام 2-3 في افتتاح منافسات المرحلة السادسة من المسابقة.

أعلن نادي ويستهام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة التعاقد مع الظهير الأرجنتيني بابلو زاباليتا لمدة عامين.

حذرت الشرطة مشجعي ويستهام يونايتد من الاتصال بالرقم 999 المخصص لخدمات الطوارئ للشكوى من فريقهم الذي يقدم موسما مخيبا جدا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يقبع حاليا في المركز 18.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة