ميسي متخوف من التحاق نيمار بالملكي

ميسي واثق من أن ريال مدريد سيكون أقوى مع نيمار (رويترز)
ميسي واثق من أن ريال مدريد سيكون أقوى مع نيمار (رويترز)

اعترف النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي أن انتقال رفيقه السابق البرازيلي نيمار إلى الغريم ريال مدريد سيكون "مرعبا".

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن ميسي قوله في حوار تلفزيوني إن وصول نيمار إلى النادي الملكي سيكون أمرا مرعبا، بالنظر إلى ما يمثله النجم البرازيلي لنادي برشلونة.

وأشار إلى انتقال نيمار إلى مدريد سيشكل ضربة قوية للاعبي ومشجعي برشلونة التي شهدت تألق نيمار وإحرازه العديد من الألقاب، مؤكدا أن النجم البرازياي سيجعل ريال مدريد أقوى.

من جانب آخر، أكد ميسي أن الأرجنتين مطالبة بالوصول -على الأقل- إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم المقبلة في روسيا من أجل الحديث عن مشاركة مشرفة.

وقال إن منتخب التانغو يستحق الوصول إلى أدوار متقدمة بحكم التاريخ والأداء الذي يقدمه، واعتبر الأمر رغبة من اللاعبين لا واجبا أو فرضا عليهم.

ورفض ميسي الحديث عن منافسة مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكنه أكد أن رؤية رونالدو رفقة الريال في نهائي الأبطال يحفزه، وعبّر عن رغبته في الفوز بدوري الأبطال سنويا.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

نشر المهاجم البرازيلي نيمار صورة له وهو يرتدي قميص باريس سان جيرمان الأساسي الخاص بموسم 2018-2019 اليوم السبت، وسط التكهنات المتزايدة بشأن إمكانية رحيله عن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم نهاية الموسم الجاري.

12/5/2018

ذكر تقرير إخباري في فرنسا أن المعاملة الخاصة التي يحظى بها النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان نيمار أثارت غضب عدد من زملائه في الفريق.

11/5/2018

منذ يومين ووسائل الإعلام الإسبانية والعالمية تضج بخبر اقتراب انتقال البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وتحدثت حتى عن المبلغ التي من الممكن أن يدفعه الميرينغي.

10/5/2018

تسبب رحيل نيمار المفاجئ إلى باريس سان جيرمان العام الماضي في تهديد موسم برشلونة قبل أن يبدأ، لكن كل المراهنات على تعثر الفريق لم تضع في حساباتها إبداع وتألق ليونيل ميسي بهذا الشكل المؤثر.

30/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة