ميسي متخوف من التحاق نيمار بالملكي

Football Soccer - Barcelona training - Red Bull Arena, Harrison, New Jersey, U.S. - July 21, 2017 - Barcelona's Neymar and Lionel Messi during training ahead of International Champions Cup. REUTERS/Mike Segar
ميسي واثق من أن ريال مدريد سيكون أقوى مع نيمار (رويترز)

اعترف النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي أن انتقال رفيقه السابق البرازيلي نيمار إلى الغريم ريال مدريد سيكون "مرعبا".

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن ميسي قوله في حوار تلفزيوني إن وصول نيمار إلى النادي الملكي سيكون أمرا مرعبا، بالنظر إلى ما يمثله النجم البرازيلي لنادي برشلونة.

وأشار إلى انتقال نيمار إلى مدريد سيشكل ضربة قوية للاعبي ومشجعي برشلونة التي شهدت تألق نيمار وإحرازه العديد من الألقاب، مؤكدا أن النجم البرازياي سيجعل ريال مدريد أقوى.

من جانب آخر، أكد ميسي أن الأرجنتين مطالبة بالوصول -على الأقل- إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم المقبلة في روسيا من أجل الحديث عن مشاركة مشرفة.

وقال إن منتخب التانغو يستحق الوصول إلى أدوار متقدمة بحكم التاريخ والأداء الذي يقدمه، واعتبر الأمر رغبة من اللاعبين لا واجبا أو فرضا عليهم.

ورفض ميسي الحديث عن منافسة مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكنه أكد أن رؤية رونالدو رفقة الريال في نهائي الأبطال يحفزه، وعبّر عن رغبته في الفوز بدوري الأبطال سنويا.

المصدر : مواقع إلكترونية