رسالة نيمار إلى جماهير سان جيرمان

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Montpellier - Parc des Princes, Paris, France - January 27, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar reacts after his goal was disallowed due to a handball REUTERS/Gonzalo Fuentes
نيمار يتصدر عناوين الصحف في الفترة الماضية مع تزايد الحديث عن رغبته في الرحيل عن سان جيرمان (رويترز)
نشر المهاجم البرازيلي نيمار صورة له وهو يرتدي قميص باريس سان جيرمان الأساسي الخاص بموسم 2018-2019 اليوم السبت، وسط التكهنات المتزايدة بشأن إمكانية رحيله عن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم نهاية الموسم الجاري.

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاما عبر حسابه في تويتر "فخور بارتداء القميص الجديد وبمواصلة تقديم البهجة".

وتكهنت وسائل إعلام أن نيمار -الذي انضم إلى سان جيرمان في أغسطس/آب الماضي من برشلونة مقابل صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو- أخبر المسؤولين في النادي الفرنسي بأنه سيرحل في نهاية الموسم الحالي.

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن اللاعب البرازيلي يريد الانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، الذي حاول ضمه سابقا في 2013 قبل أن ينتقل من سانتوس إلى برشلونة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أمس الجمعة أن والد نيمار -وهو وكيل أعماله- أبلغ سان جيرمان بأن نجله يريد المغادرة فورا.

ويتعافى نيمار حاليا من إصابة على مستوى القدم أبعدته عن الملاعب منذ 25 فبراير/شباط الماضي، وخضع في وقت سابق لجراحة في البرازيل، وهو يتطلع لاستعادة لياقته قبل خوض نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا منتصف الشهر المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Coupe de France Final - Les Herbiers VF vs Paris St Germain - Stade de France, Saint-Denis, France - May 8, 2018 Paris Saint-Germain's Neymar sits on the bench REUTERS/Stringer

ذكر تقرير إخباري في فرنسا أن المعاملة الخاصة التي يحظى بها النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان نيمار أثارت غضب عدد من زملائه في الفريق.

Published On 11/5/2018
epa06720212 Paris Saint Germain's Neymar Jr prior to the French Cup final between Les Herbiers Vendee and Paris Saint-Germain (PSG) at the Stade de France in Saint-Denis, outside Paris, France, 08 May 2018. EPA-EFE/CHRISTOPHE PETIT TESSON

منذ يومين ووسائل الإعلام الإسبانية والعالمية تضج بخبر اقتراب انتقال البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وتحدثت حتى عن المبلغ التي من الممكن أن يدفعه الميرينغي.

Published On 10/5/2018
pa06720573 Neymar Jr of Paris Saint-Germain (PSG) celebrates with the trophy after winning the French Cup final between Les Herbiers and Paris Saint-Germain (PSG) at the Stade de France in Saint-Denis, outside Paris, France, 08 May 2018. EPA-EFE/CHRISTOPHE PETIT TESSON

قالت صحيفة “أس” الإسبانية إن نادي ريال مدريد يتابع منذ فترة مفاوضاته مع النجم البرازيلي نيمار من أجل خطف اللاعب من باريس سان جيرمان وإعادته إلى الدوري الإسباني بداية من الموسم المقبل.

Published On 9/5/2018
Soccer Football - La Liga Santander - Deportivo de La Coruna vs Barcelona - Abanca-Riazor, A Coruna, Spain - April 29, 2018 Barcelona's Lionel Messi celebrates winning La Liga Santander with team mates after the match REUTERS/Miguel Vidal

تسبب رحيل نيمار المفاجئ إلى باريس سان جيرمان العام الماضي في تهديد موسم برشلونة قبل أن يبدأ، لكن كل المراهنات على تعثر الفريق لم تضع في حساباتها إبداع وتألق ليونيل ميسي بهذا الشكل المؤثر.

Published On 30/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة