كلوب يتحدث عن إصابة صلاح

صلاح شعر بآلام في الشوط الثاني واختار عدم المجازفة ومغادرة أرضية الميدان (رويترز)
صلاح شعر بآلام في الشوط الثاني واختار عدم المجازفة ومغادرة أرضية الميدان (رويترز)

تحدث مدرب ليفربول يورغن كلوب عن إصابة النجم الأول للفريق المصري محمد صلاح، وذلك بعد مغادرة اللاعب مباراة مانشستر سيتي أمس في شوطها الثاني متأثرا بالإصابة.

ووجه كلوب رسالة إلى جماهير ليفربول -عقب الفوز المثير على "السيتي" بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا- وأكد لهم أن صلاح سيشارك في مباراة الإياب المقررة بعد أقل من أسبوع.

وقال المدرب الألماني أن إصابة صلاح ليست خطيرة، وأوضح أن الجهاز الطبي أكد له أن النجم المصري سيكون موجودا في لقاء الإياب الأسبوع المقبل.

وسجل صلاح الهدف الأول، وقدم تمريرة الهدف الثالث لزميله السنغالي ساديو ماني ليساهم بشكل كبير في الفوز الذي منح ليفربول أفضلية كبيرة في سباق التأهل إلى الدور نصف النهائي قبل مباراة الإياب.

وكال كلوب المديح لفريقه، وقال بعد اهتزاز شباك "السيتي" بثلاثية في 31 دقيقة من البداية "الشوط الأول كان مذهلا. كانت كرة القدم التي يجب أن نلعبها".

وأضاف "نعلم كفاءة سيتي لكننا أيضا نعلم إمكاناتنا. كنا نلعب بحيوية في كل الأجزاء من المباراة. كنا مثاليين في المساحات الخالية وأغلقنا المساحات بشكل مذهل.. هذا النوع من الدفاع، نسيطر ولا ندافع من الثلث الأخير للملعب، والوجود في المساحة المناسبة.. لذا فعند خطف الكرة تكون لدينا فرصة كبيرة لاستغلال المساحة في دفاع المنافس".

وكان المدرب راضيا حيث إن سيتي لم يسدد كرة واحدة على المرمى طيلة المباراة، وقال "المنافس لم يسدد كرة على المرمى. لا أعلم كيف فعلنا ذلك؟ لا يمكنك حتى التخطيط لذلك. الأمر جنوني لكن المنافس لم يسدد على المرمى وهذا أمر نادر. سيتي فريق رائع".

ورغم النتيجة الكبيرة، شدد كلوب على أن الأمور لم تحسم بعد، وقال "التقدم 3-صفر أفضل من التأخر بنفس النتيجة. سنذهب إلى مانشستر وستكون لديه (سيتي) رغبة الرد. المنافس لم يلعب بشكل سيئ، الأمر فقط أنه لم يصنع العدد المعتاد من الفرص لأننا دافعنا في أوقات كثيرة بشكل مذهل.. سيتي سيحاول مرة أخرى وما زال يملك الفرصة".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول خمسة أرقام بهدفه في شباك مانشستر سيتي خلال المباراة التي انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

4/4/2018

أحرز النجم الدولي المصري محمد صلاح هدفا وصنع آخر، ليقود فريقه ليفربول إلى وضع قدم في نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين بثلاثية نظيفة على ضيفه مانشستر سيتي في القمة الإنجليزية على ملعب “أنفيلد” في ذهاب ربع نهائي المسابقة.

4/4/2018

علق الخبير التحكيمي في قنوات “بي إن سبورتس” جمال الشريف على الهدف الأول لنادي ليفربول الذي سجله محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا.

4/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة