بعد "مقصية" رونالدو.. ذهول وصدمة وإعجاب

عندما يُصدم زين الدين زيدان أحد أفضل من لعب المستديرة الساحرة في تاريخها بهدف فهذا يعني أنه خرافي، وحين يصفق جمهور المنافس للاعب سجل هدفا في مرمى فريق فتأكد أنه أسطوري.

هذا الكلام ليس وصفا لهدف في "البلاي ستيشن" أو الحديث عن هدف في المسلسل الكرتوني الشهير "الكابتن ماجد" ولكن عن الهدف الثاني الذي سجله نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في مواجهة أمس ضد يوفنتوس بذهاب ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

ونُشرمقطع مصور يجمع ردود الأفعال على هدف رونالدو التي تفاوتت بين الذهول والصدمة والإعجاب:

– زيدان لم يصدق الطريقة التي سجل بها "الدون" الهدف.

– صدمة وعدم تصديق في جمهور الريال المتواجد في ملعب تورينو بعد الهدف

– إيسكو تسمر مكانه ولم يعرف كيف يحتفل بهدف "صاروخ ماديرا"

– مدافع يوفنتوس بارزالي وكأنه يسأل نفسه "ما الحل مع هدف كهذا؟".

– دكة بدلاء الملكي غير مصدقة ما رأته

– جمهور اليوفي وقف احتراما للدون وصفق للهدف الرائع، ورد رونالدو التحية لهم بأحسن منها.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، أن يكون راتبه السنوي أكثر من غريمه التقليدي ليونيل ميسي بيورو واحد ليوافق على تمديد عقده مع الملكي.

يبدو السؤال غير منطقي أو بعيد المنال، ولكن فوز منتخب البرتغال في كأس أمم أوروبا 2016 بقدومه من الصفوف الخلفية والإطاحة بالمنتخبات المرشحة -خصوصا فرنسا صاحبة الأرض والجمهور في النهائي- يؤكد أن رفقاء كريستيانو رونالدو قادرون على تكرار الإنجاز في المونديال الروسي.

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الجمعة بمشاركة ليونيل ميسي في تدريبات نادي برشلونة أمس قبل مواجهة إشبيلية غدا السبت في قمة الجولة 30 من الليغا، وتطرقت لاحتمال غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سفر ريال مدريد إلى لاس بالماس بقرار من المدرب زين الدين زيدان.

في الدقيقة 64 من ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وريال مدريد، يمرر الظهير الأيمن داني كارفاخال عرضية للنجم البرتغالي كريستيانو الذي سجل هدفا من مقصية تُدرّس في عالم كرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة