برشلونة يعرض صفقة تبادلية على سان جيرمان لاستعادة نيمار

Soccer Football - Ligue 1 - LOSC Lille vs Paris St Germain - Stade Pierre-Mauroy, Lille, France - February 3, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar celebrates scoring their second goal REUTERS/Charles Platiau

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن نادي برشلونة الإسباني يعتزم تقديم عرض لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك لاستعادة النجم البرازيلي نيمار، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وذكرت صحيفة "دايري إكسبريس" البريطانية الاثنين أن نادي برشلونة أنفق نحو ثلاثمئة مليون يورو للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإجليزي، والفرنسي عثمان ديمبيلي من نادي بروسيا دورتموند، وسيحتاج إلى مبلغ كبير للتعاقد مع نيمار. 

وأشارت إلى أن نادي برشلونة يدرس عقد صفقة "تبادلية" تقضي برحيل ديمبيلي إلى سان جيرمان، بالإضافة إلى مبلغ مالي لاستعادة نيمار. 

وكان النجم البرازيلي نيمار قد انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 222 مليون يورو. 

يشار إلى أن نيمار خضع لجراحة في مارس/آذار الماضي بعد تعرضه لإصابة بمشط القدم، كما أفاد طبيبه "المعالج " بأنه سيعود ليشارك مع منتخب بلاده البرازيل في مونديال روسيا 2018.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

MADRID, SPAIN - FEBRUARY 14: Neymar JR of Paris Saint-Germain controls the ball during the UEFA Champions League Round of 16 First Leg match between Real Madrid and Paris Saint-Germain at Estadio Santiago Bernabeu on February 14, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

خلال المدة الأخيرة ربطت مجموعة من التقارير الإعلامية النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بنادي ريال مدريد. لكن نيمار، الذي يبدو أنه لم يتأقلم مع أجواء الدوري الفرنسي، لا يمانع في الانتقال إلى نادٍ آخر غير النادي الملكي.

Published On 25/4/2018
رودريغو غوز

برشلونة وبعد أن خسر الرهان الأوروبي بخروجه مبكرا من دوري الأبطال، يسعى لتقوية خط الهجوم، عبر البحث عن بديل لنيمار. ويبدو أنه وجد ضالته مرة أخرى في البرازيل.

Published On 28/4/2018
Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Montpellier - Parc des Princes, Paris, France - January 27, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar reacts after his goal was disallowed due to a handball REUTERS/Gonzalo Fuentes

أثناء أربع سنوات مع برشلونة خاض نيمار 123 مباراة سجل فيها 68 هدفا ساعده من خلالها في الفوز بأغلى الألقاب، ولا سيما دوري أبطال أوروبا، والآن وبعد أقل من عام على رحيله إلى باريس لا يستبعد رئيس برشلونة عودته من جديد.

Published On 29/4/2018
Soccer Football - La Liga Santander - Deportivo de La Coruna vs Barcelona - Abanca-Riazor, A Coruna, Spain - April 29, 2018 Barcelona's Lionel Messi celebrates winning La Liga Santander with team mates after the match REUTERS/Miguel Vidal

تسبب رحيل نيمار المفاجئ إلى باريس سان جيرمان العام الماضي في تهديد موسم برشلونة قبل أن يبدأ، لكن كل المراهنات على تعثر الفريق لم تضع في حساباتها إبداع وتألق ليونيل ميسي بهذا الشكل المؤثر.

Published On 30/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة