موقعة البافاري والملكي.. بسمة وخيبة لرونالدو

MUNICH, GERMANY - APRIL 25: Cristiano Ronaldo #7 of Real Madrid reacts during the UEFA Champions League Semi Final First Leg match between Bayern Muenchen and Real Madrid at the Allianz Arena on April 25, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Maja Hitij/Bongarts/Getty Images)

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر تحقيقا للانتصارات في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وشارك مع فريقه ريال مدريد في الفوز أمس على مضيفه بايرن ميونيخ 2-1 في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وحقق رونالدو فوزه 96 في المسابقة القارية الأم، متفوقا بانتصار واحد على الحارس الإسباني الدولي السابق إيكر كاسياس، زميله السابق في الملكي.

ولكن المباراة التي حملت بسمة الرقم القياسي حملت أيضا خيبة له، تمثلت بتوقف مسيرته مع الأهداف، حيث إنها المرة الأولى التي يفشل فيها في هزّ شباك المنافسين في دور الأبطال منذ مايو/أيار 2017.

كما فشل رونالدو في تنفيذ أي تسديدة على مرمى الفريق الخصم للمرة الأولى منذ فبراير/شباط من العام الماضي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

TURIN, ITALY - APRIL 03: Zinedine Zidane, Manager of Real Madrid speaks to Cristiano Ronaldo of Real Madrid during the UEFA Champions League Quarter Final Leg One match between Juventus and Real Madrid at Allianz Stadium on April 3, 2018 in Turin, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)

كشفت صحيفة “إل كوفيندونسيال” الإسبانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان منع “الدون” كريستيانو رونالدو من الركض وراء الكرة. وهذا يعني بالتحديد أنه لا يجوز لنجم ريال مدريد الركض 30 أو 40 مترا وراء الكرة، وإنما مسافة أقصاها 12 مترا.

Published On 24/4/2018
Soccer Football - Champions League - Real Madrid Training - Allianz Arena, Munich, Germany - April 24, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo during training REUTERS/Michael Dalder

حذر ماتس هوملز مدافع فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني من خطورة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني قبل المواجهة التي تجمعهما الليلة، وذلك في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “إليانز آرينا”.

Published On 25/4/2018
epa06644069 Real Madrid's- Liverpool's Mohamed Salah

رأت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح -جناح فريق ليفربول الإنجليزي- سيؤثر على تحقيق رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو -نجم ريال مدريد الإسباني- في الحصول على عقد جديد.

Published On 25/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة