هوملز: رونالدو غيّر أسلوبه والدفاع أمامه صعب

Soccer Football - Champions League - Real Madrid Training - Allianz Arena, Munich, Germany - April 24, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo during training REUTERS/Michael Dalder

حذر ماتس هوملز مدافع فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني من خطورة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني قبل المواجهة التي تجمعهما الليلة في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز آرينا". 

ونقلت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية عن هوملز قوله "رونالدو غيّر أسلوبه في السنوات الأخيرة، هو لا يحتفظ بالكرة كما كان بالسابق لكنه يسجل الأهداف من لمسة أو لمستين فقط، وهذا يجعل الدفاع أمامه صعب لأنه أفضل لاعب في العالم يفعل ذلك". 

وبشأن مراقبة نجم ريال مدريد علق هوملز قائلا "شاهدت مباريات كثيرة لأني مهتم بالكرة، لذلك هناك أشياء لاحظها وسأحاول أن أستفيد منها بخصوص رونالدو، ولكن سأحتفظ بذلك لنفسي".

المصدر : الصحافة الألمانية

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Athletic Bilbao - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - April 18, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo scores their first goal REUTERS/Susana Vera

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو بالوقت الراهن اللاعب الوحيد صاحب المستوى الثابت بين الثلاثي الهجومي لريال فقد بات الملكي يعتمد بشكل أكبر كل مرة على هذا النجم في تسجيل الأهداف في ظل غياب التوفيق المستمر للثنائي كريم بنزيمه وغاريث بيل.

Published On 19/4/2018
Soccer Football - Champions League Quarter Final Second Leg - Bayern Munich vs Sevilla - Allianz Arena, Munich, Germany - April 11, 2018 Bayern Munich players celebrate in front of fans after the match REUTERS/Michael Dalder

اعترف مهاجم بايرن ميونيخ اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز أن مباراتي نصف نهائي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ستكونان ذات طابع خاص بالنسبة له، بسبب الفترة التي قضاها بين صفوف الملكي في الماضي.

Published On 17/4/2018
Football Soccer - Real Madrid v Bayern Munich - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 18/4/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo and Bayern Munich's Mats Hummels go up for a header Reuters / Susana Vera Livepic

يبدو أن الكرة الألمانية لا تثير الرهبة في نفس اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد سجل نجم ريال مدريد في شباك الفرق الألمانية في 22 مباراة مختلفة وأحرز خلالها 26 هدفا، أي بمعدل 1.18 هدف في المباراة الواحدة.

Published On 23/4/2018
TURIN, ITALY - APRIL 03: Zinedine Zidane, Manager of Real Madrid speaks to Cristiano Ronaldo of Real Madrid during the UEFA Champions League Quarter Final Leg One match between Juventus and Real Madrid at Allianz Stadium on April 3, 2018 in Turin, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)

كشفت صحيفة “إل كوفيندونسيال” الإسبانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان منع “الدون” كريستيانو رونالدو من الركض وراء الكرة. وهذا يعني بالتحديد أنه لا يجوز لنجم ريال مدريد الركض 30 أو 40 مترا وراء الكرة، وإنما مسافة أقصاها 12 مترا.

Published On 24/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة