صلاح يهدد طموح رونالدو بعقد جديد مع الريال

epa06644069 Real Madrid's- Liverpool's Mohamed Salah

رأت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح -جناح فريق ليفربول الإنجليزي- سيؤثر على تحقيق رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو -نجم ريال مدريد الإسباني- في الحصول على عقد جديد. 

وذكرت الصحيفة أن صلاح أصبح عقبة أمام تحقيق رغبة رونالدو في الحصول على عقد جديد مع الملكي بشروط محسنة، من أجل زيادة راتبه السنوي، ليتساوى مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، ونيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي. 

ويقترب صلاح من الوصول لنهائي دوري الأبطال مع ناديه ليفربول، بعد الانتصار على روما بنتيجة 5-2، في ذهاب نصف النهائي. 

ومع اقتراب تأهل ليفربول، سيكون لزامًا على رونالدو تخطي عقبة بايرن ميونيخ، ثم إسقاط ليفربول، من أجل اقتناص لقب دوري أبطال أوروبا مع الريال، ليقنع رئيس الملكي فلورنتينو بيريز بأحقيته في عقد جديد. 

وسجل صلاح حتى الآن هذا الموسم 43 هدفًا في جميع المسابقات، متفوقًا بهدف وحيد على رونالدو، الذي سيأمل التسجيل خلال مباراة اليوم خارج الديار ضد بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Celta Vigo vs Real Madrid - Balaidos, Vigo, Spain - January 7, 2018 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo looks dejected REUTERS/Miguel Vidal

نشر المركز الدولي للدراسات الرياضية تقريرا صادما للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو -أفضل لاعب في العالم لعام 2017- وضعه في المركز الـ49 ضمن قائمة لاعبي كرة القدم المئة الأعلى قيمة.

Published On 9/1/2018
LIVERPOOL, ENGLAND - FEBRUARY 24: Mohamed Salah of Liverpool celebrates scoring his side's second goal during the Premier League match between Liverpool and West Ham United at Anfield on February 24, 2018 in Liverpool, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

أوضحت تقارير صحفية أن أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي جيمي كاراغر شبه طريقة لعب النجم المصري محمد صلاح بالبرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في ظل توقعات أن يستمر صلاح بمواصلة تألقه مع ليفربول.

Published On 4/3/2018
LIVERPOOL, ENGLAND - MARCH 17: Mohamed Salah of Liverpool celebrates scoring his side's fourth goal during the Premier League match between Liverpool and Watford at Anfield on March 17, 2018 in Liverpool, England. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)

أفادت صحيفة “دون بالون” الإسبانية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم “الملكي” يعتقد بأن نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح يعد البديل المثالي للجناح الويلزي غاريث بيل، وأعطى الضوء الأخضر لصفقة الانتقال حيث قال إن “صلاح يجب أن يأتي إلى ريال”.

Published On 19/3/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة