مفاتيح الانتقال إلى الريال بيد محمد صلاح

يسعى ريال مدريد جاهداً للحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول خلال فترة الانتقالات القادمة. النادي الإنجليزي أكد إمكانية مناقشة جميع العروض المقدمة لصلاح، ولكن تحت هذا الشرط. 

ولم يعد خافياً على أحد أن الهدف الأكبر لرئيس الريال فلورينتينو بيريز فترة الانتقالات القادمة هو الفوز بخدمات صلاح. ومن المعروف أيضاً أن ليفربول سيستخدم جميع الأوراق التي توجد في يده لتعقيد مهمة إدارة الريال. 

لكن إدارة النادي -وحتى تحافظ على تركيز صلاح بالمرحلة القادمة- أكدت أنها في حال ما قاد الدولي المصري ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، فإنها ستكون مستعدة لمفاوضة كل من يرغب في الحصول على خدمات مهاجمه المصري الذي سجل هذا الموسم 31 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي. 

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة ليفربول تسعى من خلال ذلك إلى تحفيز صلاح، خاصة وأن الفريق على مرمى حجر من تحقيق إنجاز تاريخي في حال فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 

وتمكن صلاح من تسجيل ثمانية أهداف بدوري الأبطال هذا الموسم ليحتل المركز الثاني بعد كريستيانو رونالدو نجم ريال الذي أحرز 15 هدفا. 

يُشار إلى أن صلاح كوفئ على ما قدمه حتى الآن بموسمه الأول مع ليفربول، بنيله جائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز بحسب استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين، متفوقا على نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفن دي بروينه. 

ويقدم اللاعب المصري أداء رائعا منذ انتقاله إلى ليفربول من روما الإيطالي، إذ سجل حتى الآن 41 هدفا في جميع المسابقات.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

يبدو أن توهج محمد صلاح برفقة فريق ليفربول الإنجليزي قد أسال لعاب الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تطمح إلى الاستفادة من خدمات الفرعون المصري، تقارير صحفية تتحدث عن وجهة محمد صلاح المفضلة، فما هي يا ترى؟

18/4/2018

حقق اليوم السبت النجم المصري محمد صلاح -مهاجم ليفربول- ثلاثة أرقام جديدة، بعد تسجيله أحد هدفي فريقه في مباراة وست بروميتش ألبيون، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ).

21/4/2018

هنأ أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه المهاجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بمناسبة تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

23/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة