شكوك بشأن مشاركة ألابا وتوليسو ضد الريال

ألابا عانى من إصابة في الظهر منذ عدة أسابيع وغاب عن الحصة التدريبية الأخيرة (غيتي)
ألابا عانى من إصابة في الظهر منذ عدة أسابيع وغاب عن الحصة التدريبية الأخيرة (غيتي)

 قال مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس اليوم الثلاثاء إنه سيقرر في اللحظات الأخيرة ما إذا كان بوسع الظهير دافيد ألابا ولاعب الوسط كورنتين توليسو المشاركة أمام ريال مدريد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء. 

ويفتقد بطل ألمانيا -الذي يسعى إلى الثأر لهزيمته أمام ريال العام الماضي في سقوطه الرابع على التوالي أمام منافس إسباني- التشيلي الدولي أرتورو فيدال الغائب لنهاية الموسم بعد خضوعه لجراحة. 

وأبلغ هاينكس الصحفيين "بالنسبة لدافيد ألابا وكورنتين توليسو سيتحدد الأمر صباح غد". 

ويعاني النمساوي الدولي ألابا من إصابة في الظهر منذ عدة أسابيع، وغاب عن الحصة التدريبية الأخيرة اليوم، في حين تعافى الفرنسي توليسو للتو من إصابة في مقدمة الساق. 

وأضاف هاينكس "الفرق المتأهلة إلى قبل نهائي دوري الأبطال عليها التعامل مع الإصابات، بالنسبة لي أرتورو لاعب مهم للغاية، لكن علينا تعويض غيابه". 

ويسعى بايرن إلى إحراز اللقب للمرة السادسة، ويأمل تكرار الثلاثية التي حققها في 2013 تحت قيادة هاينكس أيضا، لكنه سيحتاج إلى أقوى تشكيلة لديه أمام حامل اللقب وبطل أوروبا 12 مرة. 

وقال المدرب المخضرم -الذي عاد من الاعتزال في سبتمبر/أيلول ليتولى تدريب بايرن مجددا- إنه رغم قوة ريال ولقبيه المتتاليين في دوري الأبطال لا يوجد فريق مرشح للفوز. 

وهذه رابع مواجهة من مباراتي ذهاب وعودة بين الناديين في آخر سبعة مواسم وانتصار ريال مرتين. 

وقال هاينكس "في الدور قبل النهائي وبوجود فريقين بهذه التقاليد في دوري الأبطال لا يوجد مرشح، يمكنكم أن تقولوا إن ريال فاز بآخر لقبين على التوالي وربما يمتلك أفضلية لكننا في حالة جيدة حقا، فزنا بالدوري الألماني وتأهلنا إلى نهائي الكأس ونقدم موسما رائعا ونرغب في تتويجه بالتأهل للنهائي الأوروبي، لكن.. هل نحن مرشحون؟ بالنسبة لي لا يوجد فريق مرشح للفوز".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اعترف مهاجم بايرن ميونيخ اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز أن مباراتي نصف نهائي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ستكونان ذات طابع خاص بالنسبة له، بسبب الفترة التي قضاها بين صفوف الملكي في الماضي.

17/4/2018

يبدو أن الكرة الألمانية لا تثير الرهبة في نفس اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد سجل نجم ريال مدريد في شباك الفرق الألمانية في 22 مباراة مختلفة وأحرز خلالها 26 هدفا، أي بمعدل 1.18 هدف في المباراة الواحدة.

23/4/2018

يدرك مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن فريقه يواجه منافسا عنيدا حين يلاقي بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، غير أن ثقة زيدان الفائز بلقبين متتالين لهذه المسابقة قد تتأثر برقم مرعب قد ينعكس على حظوظ النادي الملكي.

23/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة