بريش لـ"رياضة الجزيرة": تعادل البافاري والملكي وفوز ليفربول

توقع الإعلامي الرياضي في قنوات "بي إن سبورتس" الزميل لخضر بريش تعادل بايرن ميونيخ وضيفه ريال مدريد وفوز ليفربول على ضيفه روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حديث الزميل بريش جاء أثناء حلوله ضيفا على الحلقة الـ19 من برنامج #رياضة_الجزيرة التي نالت حتى الآن أكثر من ثمانين ألف مشاهدة وعشرات المشاركات ومئات التعليقات.

وأوضح أن محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصفه بأنه فخر للأمة العربية ولمصر التي أنجبت لاعبا يزداد تألقا، متوقعا أن يكون منافسا جديا للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم الموسم المقبل أو الذي يليه.

ونقل بريش عن النجم المصري السابق محمد أبو تريكة قوله إن صلاح أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، وإنه يأتي بعد نجم ليفربول.

ويبث برنامج "رياضة الجزيرة" كل اثنين الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت غرينتش مباشرة على صفحة "رياضة الجزيرة" الرسمية على فيسبوك (facebook.com/AljazeeraSports).

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

قال الصحفي الرياضي في قناة الجزيرة محمد منصور إن ربع نهائي أبطال أوروبا أكد المؤكد بأن الفوز في المباريات يتطلب بذل الجهد والعرق، والأسماء الكبيرة لا تمنح الفوز أو تعطي الأفضلية لفريق على آخر.

17/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة