أرقام رونالدو تثير الرعب في بايرن ميونيخ

يبدو أن الكرة الألمانية لا تثير الرهبة في نفس اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد سجل نجم ريال مدريد في شباك الفرق الألمانية في 22 مباراة مختلفة وأحرز خلالها 26 هدفا، أي بمعدل1.18 هدف في المباراة الواحدة.      

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الاثنين إلى أن على نادي بايرن ميونيخ الألماني أن يشعر بالقلق حيال هذه الأرقام بعد أن كان أحد أكثر الضحايا تضررا من أهداف النجم البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.     

ويلتقي ريال مدريد مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، ويلتقي الفريقان في مباراة الذهاب بعد غد الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا"، معقل الفريق البافاري.     

وفي الموسم الماضي، وتحديدا في دور الثمانية لدوري الأبطال، سجل رونالدو خمسة من أصل ستة أهداف أحرزهم ريال مدريد في شباك بايرن ميونيخ في مباراتي الذهاب (2-1) والعودة (4-2).     

وأحرز رونالدو في ذلك الدور هدفين في مباراة الذهاب وثلاثية (هاتريك) في مباراة العودة، ليصفه مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان بعد المباراة الأخيرة بأنه "لاعب فريد".      

وقبل عامين عندما كان ريال مدريد في طريقه للفوز بلقبه الحادي عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا، سجل كريستيانو في شباك جميع الفرق الألمانية التي واجهها قبل نهائي لشبونة.     

وأحرز رونالدو خلال ذلك العام في شباك شالكه (أربعة أهداف) وبروسيا دورتموند (هدفا وحيدا) وفي بايرن ميونيخ (هدفين) في الدور قبل النهائي.     

وبالإضافة إلى تألقه أمام الفرق الألمانية وخاصة بايرن ميونيخ (تسعة أهداف في ست مواجهات، بما فيها هدفه المئة في البطولات الأوروبية)، يتمتع رونالدو بتفوق كاسح في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث يعد الهداف الأفضل على مر التاريخ في هذا الدور (19 هدفا).     

وزار رونالدو الشباك في المباريات العشر التي لعبها حتى الآن في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بما فيها ثلاثيته في شباك بروسيا دورتموند.      

وتحدث يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ عن رونالدو قبل المواجهة المرتقبة بين فريقه وريال مدريد قائلا "إنه حاسم دائما، ولهذا أتمنى ألا يكون موفقا في ذلك اليوم".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اعترف مهاجم بايرن ميونيخ اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز أن مباراتي نصف نهائي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ستكونان ذات طابع خاص بالنسبة له، بسبب الفترة التي قضاها بين صفوف الملكي في الماضي.

17/4/2018

شهد الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا مفاجآت من العيار الثقيل، إذ ودعت فرق كبيرة المسابقة الأوروبية العريقة من الباب الضيق، فيما حجزت أندية أخرى تأشيرة المرور إلى الدور المقبل، رغم أنها كانت خارج التوقعات.

12/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة