بيليه يوجه رسالة إلى صلاح

التهاني تتهاطل على صلاح عقب تتويجه بجائزة الأفضل (رويترز)
التهاني تتهاطل على صلاح عقب تتويجه بجائزة الأفضل (رويترز)
هنأ أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه المهاجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بمناسبة تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

وفي تغريدة على الصفحة الرسمية لبيليه بموقع تويتر، قال "تهانينا إلى محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بعد موسم رائع، وما زال هناك الكثير كي تقدمه في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم، من الرائع مشاهدتك".

وفاز صلاح مساء الأحد بجائزة أفضل لاعب في البريمرليغ متفوقا على البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام.

وأصبح صلاح (25 عاما) أول لاعب مصري يفوز بالجائزة، وكذلك ثاني عربي وأفريقي يتوج بها بعد الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الفائز بها في موسم 2015-2016.

ويعد صلاح أيضا سابع لاعب في تاريخ ليفربول يفوز بالجائزة بعد تيري مكديرموت، والأسكتلندي كيني دالغليش، والويلزي إيان راش، وجون بارنس، وستيفين جيرارد، والأورغوياني لويس سواريز.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بينما كان النجم المصري محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ويدك مرمى المنافسين ويتصدر قائمة الهدافين في البريمييرليغ، كان الاتحاد المصري لكرة القدم يخلق مشكلة مع اللاعب عنوانها “طائرة المنتخب”، وقال النجم المصري السابق محمد حسام (ميدو) إنها من نوعية المشاكل التي ممكن أن تدمر أي فريق.

23/4/2018

يخوض ليفربول الإنجليزي غدا الثلاثاء مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه روما والأنظار كلها متجهة إلى النجم المصري محمد صلاح، الذي توج أمس بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

23/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة