جماهير الملكي ترفع طلباتها لرئيس النادي

بيريز مطالب بإعادة بناء الفريق استعدادا للموسم المقبل (غيتي)
بيريز مطالب بإعادة بناء الفريق استعدادا للموسم المقبل (غيتي)

وجّهت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني طلبا لرئيسها فلورنتينو بيريز، أثناء توجهه لحضور حفل إحياء الذكرى الثلاثين لتأسيس رابطة الجماهير المسماة باسم الرئيس السابق "رامون ميندوزا".

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن الجماهير كانت في استقبال بيريز أثناء وصوله إلى الفندق الخاص بالحفل، وهتفت مطالبة إياه بالتوقيع مع مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي ونجم باريس سان جيرمان نيمار، مقابل التخلي عن خدمات المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وكان في الحفل العديد من المشجعين واللاعبين الحاليين والسابقين في الفريق، على رأسهم القائد التاريخي للنادي راؤول غونزاليس وناتشو فيرنانديز، والحارس كيلور نافاس الذي تم تعيينه عضوا فخريا في الرابطة.

وتحدث راؤول أمام الحاضرين قائلا "نأمل جميعا في نهاية سعيدة للموسم، وأن نكون في نهائي كييف لكي نواصل الاحتفالات".

أما ناتشو قال "نريد لعب مباراتين رائعتين أمام بايرن ميونيخ في نصف النهائي، نريد الوصول للنهائي مرة أخرى، نريد الدعم على أكمل وجه، نستمر في تقديم كل شيء من أجل النادي، والفوز بالأبطال مرة أخرى".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني التحرك لتحقيق رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الحصول على عقد جديد مع النادي بشروط محسنة.

21/4/2018

قدم مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة تبريره لرفض أداء النشيد الوطني الفرنسي أثناء المباريات التي خاضها مع المنتخب الفرنسي، وتحدث عن مشاكله مع المدرب ديديه ديشامب ومع مناصري النادي الملكي.

18/4/2018

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا في اللحظات الأخيرة، ليقود فريقه ريال مدريد للتعادل 1-1 مع ضيفه أتلتيك بلباو الأربعاء في المرحلة 33 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

18/4/2018

في محاكمة افتراضية لكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أفضل لاعبيْن بالعالم في العقد الأخير ومن بين الأفضل في تاريخ كرة القدم، يطرح القاضي على نجمي ريال مدريد وبرشلونة سيلا من الأسئلة لكي يصل لاستنتاج عن من هو الأفضل بينهما.

17/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة