ريال مدريد يستجيب لطلب رونالدو

التعديلات الجديدة في عقد رونالدو ستقلص الفارق بالراتب بينه وبين نيمار وميسي (غيتي)
التعديلات الجديدة في عقد رونالدو ستقلص الفارق بالراتب بينه وبين نيمار وميسي (غيتي)

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني التحرك لتحقيق رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الحصول على عقد جديد مع النادي بشروط محسنة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن خوسيه أنخل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد والذراع اليمنى للرئيس فلورنتينو بيريز تواصل مع كريستيانو وأعرب له عن سعادة إدارة النادي بتألقه في الأشهر الأخيرة، ورغبة الملكي في مكافأته بعقد جديد سيزيد راتبه السنوي بشكل ملحوظ.

وأوضحت الصحيفة أن الطرفين يهدفان إلى حسم مسألة التجديد وتوقيع العقد قبل انطلاق بطولة كأس العالم هذا الصيف في روسيا.

وكشفت أن راتب صاروخ ماديرا السنوي الثابت وفقا للعقد الجديد سيزيد من 21 مليون يورو ليصبح ثلاثين مليونا، بالإضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات، في حين ستظل مدة العقد هي نفسها التي في العقد الحالي حتى عام 2021.

وأشارت الى أن هذا سيجعل راتب رونالدو قريبا من الراتب السنوي الثابت الذي يتقاضاه حاليا البرازيلي نيمار في باريس سان جيرمان (35 مليون يورو)، ومع ذلك سيظل أقل بكثير من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي يتقاضى 45 مليون يورو سنويا.

وذكرت تقارير في وقت سابق أن رونالدو طلب من إدارة ريال مدريد الوفاء بوعودها وتحسين راتبه السنوي، وذلك بعد أن تلقى وعدا بمكافأته بعقد جديد نظير مساهمته الكبيرة التي حققها النادي الملكي الموسم الماضي.

وتعرض النجم البرتغالي لانتقادات واسعة أثناء النصف الأول من الموسم الحالي بعد تراجع أدائه وفشله مع النادي في الدفاع عن لقب الدوري، غير أن أفضل لاعب في العالم استعاد تألقه مطلع العام الحالي وقاد الريال إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ورفع رصيده التهديفي إلى أكثر من أربعين هدفا في كل المسابقات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو بالوقت الراهن اللاعب الوحيد صاحب المستوى الثابت بين الثلاثي الهجومي لريال فقد بات الملكي يعتمد بشكل أكبر كل مرة على هذا النجم في تسجيل الأهداف في ظل غياب التوفيق المستمر للثنائي كريم بنزيمه وغاريث بيل.

19/4/2018

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا في اللحظات الأخيرة، ليقود فريقه ريال مدريد للتعادل 1-1 مع ضيفه أتلتيك بلباو الأربعاء في المرحلة 33 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

18/4/2018

في محاكمة افتراضية لكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أفضل لاعبيْن بالعالم في العقد الأخير ومن بين الأفضل في تاريخ كرة القدم، يطرح القاضي على نجمي ريال مدريد وبرشلونة سيلا من الأسئلة لكي يصل لاستنتاج عن من هو الأفضل بينهما.

17/4/2018

بين من رآها ضربة صحيحة ومن اعتبرها ظالمة ومن ذهب إلى أنها غير واضحة، انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ركلة الجزاء لريال مدريد التي احتسبها الحكم في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع أمام يوفنتوس في إياب ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

12/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة