يورغن كلوب يعد بالإثارة في لقاء مانشستر سيتي

كلوب واثق من قدرة فريقه على التأهل إلى نصف النهائي (غيتي)
كلوب واثق من قدرة فريقه على التأهل إلى نصف النهائي (غيتي)
وعد مدرب ليفربول يورغن كلوب "بالكثير من الإثارة" عندما يلعب فريقه أمام غريمه الإنجليزي مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غد الأربعاء.

وسيحل السيتي ضيفا على ليفربول بملعب الأنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي، ليواصلا الصراع بينهما الذي شهد تسجيل 12 هدفا في آخر مباراتين جمعت بينهما.

وقال كلوب للصحفيين "إذا ما كان لدي الخيار لمشاهدة مباراة في دوري الأبطال يوم الأربعاء فإنني سأشاهد تلك المباراة (بين فريقه والسيتي)". وأضاف "أعتقد أن المباراة ستكون خططية، لكن الإثارة ستعم أجواء اللقاء وهذا رائع.. ستقام في الأنفيلد على أي حال، لذا فإن الأجواء ستكون رائعة لمتابعتها".

وأكد المدرب الألماني أن فريقه يستطيع -وهو في قمة مستواه- تحدي كافة التوقعات وبلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول بخماسية نظيفة في الدوري على ملعب الاتحاد في سبتمبر/أيلول الماضي عقب طرد المهاجم ساديو ماني، لكنه ثأر بالفوز في الأنفيلد بنتيجة 4-3 في يناير/كانون الثاني الماضي. وتظل هذه هي الهزيمة الوحيدة لمانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم.
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

دخل النجم المصري بنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في منافسة قوية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك وفقا للتقرير الذي أصدره المركز الدولي لكرة القدم لأبرز اللاعبين في الدوريات الخمسة الكبرى خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

26/3/2018

36 هدفا في 41 مباراة سجلها النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول حتى الآن أوصلته ليتصدر قائمة الهدافين في الدوريات الخمسة الكبرى، ولكن من الآن فصاعدا لن تحسب الأهداف فقط من الناحية الكروية بل ستحسب بلغة عشرات الملايين من اليوروهات.

21/3/2018

قد يصبح محمد صلاح هداف المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، بحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الثلاثاء.

20/3/2018

أبدى الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول حماسا شديدا بعد أن أوقعته قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة مانشستر سيتي.

16/3/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة