مورينيو يُخطط لصفقة مدوية مع برشلونة

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية ستشهد الكثير من الإثارة والتشويق، في ظل تأكيد تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي سينزل بقوة لتدعيم صفوفه بلاعبين ارتبطوا على مدى سنوات بأندية كروية كبيرة على غرار برشلونة الإسباني. 

فقد ذكر موقع "ديلي ستار" أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يعتزم التعاقد مع حارس مرمى برشلونة تير شتيغن في فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل حارس "الشياطين الحمر" المحتمل دافيد دي خيا إلى ريال مدريد الإسباني. 

وأوضح الموقع البريطاني أن المدرب البرتغالي يُريد كسر العقد الجزائي للحارس الألماني البالغ 157 مليون جنيه إسترليني، وأضاف أن مورينيو قد يبيع مهاجمي الفريق أنطونيو مارسيال وماركوس راشفود من أجل تمويل الصفقة المنتظرة. 

وتابع نفس المصدر أن المدرب البرتغالي يعرف أن رئيس الريال فلورنتينو بيريز قد أقنع حارس مانشستر يونايتد بالانضمام إلى الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليحل مكان الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس. 

من جهة أخرى، يُقدم الحارس الإسباني موسما كبيرا برفقة مانشستر يونايتد، إذ حافظ على نظافة شباكه في الكثير من المباريات، وساعد "الشياطين الحمر" على حصد الكثير من النقاط المهمة في كل المسابقات التي يخوضها الفريق الإنجليزي هذا الموسم. 

أما حارس برشلونة تير شتيغن، فقد أثبت هو الآخر أنه واحد من أفضل الحراس في عالم الساحرة المستديرة، حيث يتألق بشكل لافت هذا الموسم مع النادي الكتالوني الذي يسير بنجاح نحو تحقيق لقب الدوري. 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد مُقبل على ثورة من التغييرات في صفوفه، في ظل الرغبة في ترميم صفوفه بلاعبين جدد، يساعدون الفريق العريق على العودة إلى منصة التتويج من جديد.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

يستعد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لاستبعاد لاعبين أساسيين من مواجهة توتنهام هوتسبير في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم السبت القادم بعد الهزيمة في ملعبه أمام وست بروميتش ألبيون متذيل الدوري الممتاز.

يخطط المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لدخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، ويسعى لإقناع أحد أطراف مثلث "أم أس أن" الهجومي بترك برشلونة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة