مقصية رونالدو تنحني أمام "الملك المصري"

فاز هدف النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول والذي سجله في مرمى مانشستر سيتي، بأفضل هدف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الإنترنت، نال هدف صلاح نسبة 39% من إجمالي عدد الأصوات التي شاركت في الاستفتاء الذي أجراه موقع "يويفا" الإلكتروني.

وتفوق هدف "الملك المصري" -الذي أحرزه في إياب ربع النهائي- على هدف "الدون" النجم البرتغالي كريستيانو رونالد، مهاجم ريال في مواجهة يوفنتوس والذي جاء من مقصية خلال لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الملكي بثلاثية نظيفة والذي حصل على 30% من الأصوات.

وجاء في المرتبة الثالثة هدف أوكسلاد تشامبرلين لاعب ليفربول في مباراة ذهاب ربع النهائي التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة وحصل على 14% من الأصوات.

واحتل المرتبة الرابعة الهدف الأول للكرواتي ماريو ماندزوكيتش في شباك الملكي بإياب ربع النهائي بنسبة 10%.

وأخيرا هدف الأورغوياني لويس سواريز لاعب برشلونة في الفوز على روما 4-1 في الكامب نو بنسبة 8%.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أعلنت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا اليوم الأربعاء التشكيلة المثالية من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وضمت النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، وخمسة لاعبين من فريق مانشستر سيتي بطل الدوري.

يبدو أن توهج محمد صلاح برفقة فريق ليفربول الإنجليزي قد أسال لعاب الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تطمح إلى الاستفادة من خدمات الفرعون المصري، تقارير صحفية تتحدث عن وجهة محمد صلاح المفضلة، فما هي يا ترى؟

في يناير/كانون الثاني 2014 وتحديدا في مواجهة ريال مدريد وغرناطة في الليغا بسانتياغو برنابيو، مرر الكرواتي لوكا مودريتش عرضية محكمة لكريستيانو رونالدو الذي سدد مقصية نسخة كربونية عن مقصيته بمرمى يوفنتوس أمس في ذهاب ربع النهائي بدوري الأبطال، لكن الحارس تعملق وصد الكرة.

يواصل النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو حصد الثناء على هدفه الاستثنائي في مرمى يوفنتوس أول أمس في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، ولم يقتصر الاهتمام بما فعله رونالدو على الرياضيين، بل امتد للمتخصصين في الفيزياء الذين قدموا دراسة علمية للضربة المقصية التي سكنت مرمى الحارس جيانلويجي بوفون.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة