شيء غريب حدث في مباراة بالبوندسليغا

شهد الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) شيئا غريبا ومثيرا كرويا في نفس الوقت عندما سجل لاعب هدفين صنعهما زميل له بنفس طريقة التمرير والتسجيل وبفارق 11 دقيقة فقط.

ففي المباراة التي فاز فيها باير ليفركوزن السبت الماضي على إينتراخت فرانكفورت 4-1 في المرحلة الثلاثين من المسابقة سجل كيفن فولاند هاتريك في الدقائق الـ71 والـ77 والـ88، بينها هدفان جاءا من صناعة كريم بلعربي (77 و88).

ونشر الحساب الرسمي للبوندسليغا على تويتر فيديو يظهر هذه الحادثة الغريبة التي جرت في المباراة.

وعزز ليفركوزن حظوظه في اللعب بدوري الأبطال الموسم المقبل بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن دورتموند صاحب المركز الرابع.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت بالمواجهة الشرسة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بجانب مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني مع أرسنال الإنجليزي في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

احتفل فريق بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) الذي تُوج به في الجولة الماضية، بسحقه بوروسيا مونشنغلادباخ 5-1 في المرحلة الثلاثين من مسابقة الدوري.

أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم أن لاعب وسطه التشيلي الدولي أرتورو فيدال سيغيب حتى نهاية الموسم بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة