سان جيرمان على مشارف الثلاثية

تأهل نادي باريس سان جيرمان إلى المباراة النهائية لبطولة كأس فرنسا، بعدما فاز مساء الأربعاء خارج ملعبه على فريق كان 3-1، ليواجه نادي ليزيربيي في المباراة النهائية. 

تقدم نادي العاصمة الفرنسية بهدف لكيليان مبابي في الدقيقة 25، غير أن "أصحاب الأرض" نجحوا في إنهاء الشوط الأول بالتعادل، بواسطة هدف إسماعيل ديوماندي في الدقيقة 43. 

وفي الشوط الثاني كشر سان جيرمان -الذي حسم لقب الدوري بداية الأسبوع- عن أنيابه، وسجل مبابي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 81. 

وشهدت الدقيقة تسعين طرد ديوماندي لاعب كان، وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة أضاف كرستوفر نكونكوالهدف الثالث لسان جيرمان ليصعد الفريق إلى النهائي.

ويلعب سان جيرمان ضد فريق ليزيربيي القادم من دوري الدرجة الثالثة الفرنسي، و الذي أمامه فرصة لتحقيق مفاجأة كبرى في البطولة.

ويحمل باريس سان جيرمان لقب النسخ الثلاث الأخيرة للبطولة، وهو الأكثر تتويجًا بإجمالي 11 لقبًا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تأهل فريق ليزيربيي، اليوم الثلاثاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس فرنسا لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه شامبلي بهدفين دون رد في مباراة المربع الذهبي للمسابقة المحلية.

صعد باريس سان جيرمان إلى ربع نهائي كأس فرنسا بفوزه الكبير على مضيفه سوشو 4-1 في الدور ثمن النهائي، الذي شهد أيضا فوزا كاسحا لمرسيليا على ضيفه بورغ بيروناس بتسعة أهداف نظيفة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة