مانشستر يونايتد يستعيد توازنه

استعاد مانشستر يونايتد اتزانه سريعا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وعاد لعزف نغمة الانتصارات في البطولة بفوز ثمين 2-صفر على مضيفه بورنموث الأربعاء، في المرحلة 35 من المسابقة.     

وعزز مانشستر يونايتد موقعه في المركز الثاني بجدول المسابقة، وحافظ على فرصة قوية لإنهاء الموسم في مركز الوصافة، حيث رفع رصيده إلى 74 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام ليفربول صاحب المركز الثالث انتظارا لباقي مباريات المرحلة.     

وكان مانشستر يونايتد سقط في فخ الهزيمة صفر-1 على ملعبه في المرحلة الماضية الأحد الماضي، لتحسم هذه الهزيمة لقب المسابقة رسميا لصالح جاره ومنافسه التقليدي العنيد مانشستر سيتي، الذي يتصدر جدول المسابقة حاليا برصيد 87 نقطة.     

ولكن مانشستر يونايتد استعاد اتزانه سريعا بالفوز اليوم على مضيفه بورنموث بهدفين، سجلهما كريس سمولينغ والبلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين 28 و70.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ظهرت علامات التعجب عندما أنفق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نحو 197 مليون دولار للتعاقد مع ظهيرين وحارس مرمى، لكن المدرب بيب غوارديولا أظهر ما الذي يحتاجه بالضبط لنيل اللقب المحلي بطريقة رائعة.

أعلنت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا اليوم الأربعاء التشكيلة المثالية من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وضمت النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، وخمسة لاعبين من فريق مانشستر سيتي بطل الدوري.

يستعد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لاستبعاد لاعبين أساسيين من مواجهة توتنهام هوتسبير في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم السبت القادم بعد الهزيمة في ملعبه أمام وست بروميتش ألبيون متذيل الدوري الممتاز.

فرض فريق برايتون التعادل الإيجابي 1-1 على ضيفه توتنهام الثلاثاء في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة