بنزيمة: ألعب لفرنسا ولكني جزائري

بنزيمة تعرض لانتقادات كبيره لرفضه أداء النشيد الفرنسي (غيتي)
بنزيمة تعرض لانتقادات كبيره لرفضه أداء النشيد الفرنسي (غيتي)

قدم مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة تبريره لرفض أداء النشيد الوطني الفرنسي أثناء المباريات التي خاضها مع المنتخب الفرنسي، وتحدث عن مشاكله مع المدرب ديديه ديشامب ومع مناصري النادي الملكي.

وقال بنزيمة في حوار مع مجلة "فانيتي فير" إنه يرفض أداء نشيد "لامارسياز" لأن فيه مقطعا يدعو إلى الحرب، وهو ما يرفضه، وأكد أنه يلعب للمنتخب الفرنسي لأسباب رياضية ولكن بلده هو الجزائر.

وأقر اللاعب السابق لنادي ليون بأنه لا يتحدث حاليا مع مدرب المنتخب الفرنسي، وقال إنه مستبعد من المنتخب منذ 2015 لأسباب سياسية، وأكد أنه لن يمانع في العودة إذا ما تم الاتصال به مجددا.

وتحدث بنزيمة عن علاقاته القوية مع رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز الذي وصفه بأنه فرد من عائلته، وأكد أن بيريز وقف معه في اللحظات الصعبة التي مر بها، خاصة أثناء مشكلته مع زميله السابق في المنتخب فالبوينا والتي تسببت في دخوله السجن ليوم واحد.

وتطرق اللاعب إلى الانتقادات التي وجهت له الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه مع ريال مدريد، وقال "اللاعبون الكبار يتعرضون دائما لانتقادات لأنهم يرفعون مبيعات الصحف.. إذا قدمت مباراة سيئة فإنني لست بحاجة لقراءة الصحف لمعرفة ذلك".

وأكد أنه يلعب دائما من أجل مصلحة الفريق ومساعدة زملائه فوق أرضية الملعب من دون أن يهتم بما يتم تداوله بشأنه في وسائل الإعلام.

وتعرض بنزيمة لصفارات استهجان من جماهير ريال مدريد في العديد من المناسبات وصار هدفا لانتقادات واسعة من وسائل الإعلام بعد أدائه الباهت وتسجيله خمسة أهداف فقط مع النادي منذ انطلاق الموسم الحالي. 

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

يعيش نجم ريال "كريم بنزيمة" موسما صعبا برفقة "الأبيض الملكي" فقد سجل اللاعب الفرنسي، حسب موقع "ترانسفير ماركت" الرياضي المختص، فقط ثمانية أهداف هذا الموسم، وأهدر العديد من الفرص السانحة لهز الشباك.

أكد تقرير إسباني أن ثنائي ريال مدريد كريم بنزيمة وغاريث بيل حسما مستقبلهما مع النادي الملكي في ظل تردد أنباء حول رحيلهما عن الميرينغي خلال الصيف المقبل.

نجح ريال مدريد في تجاوز الجزء الأول من الاختبار الصعب أمام باريس سان جيرمان، غير أن فرحة الفوز 3-1 على النادي الفرنسي لم تكتمل بسبب استمرار أزمة المهاجم كريم بنزيمة الممتدة منذ أشهر.

رغم الفوز الكاسح أمس السبت لريال مدريد على ريال سوسييداد 5-2 واستعداده بأفضل صورة لمواجهة باريس سان جيرمان بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأربعاء المقبل غير أن جمهور الميرينغي لم يكن راضيا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة