برشلونة ينجو من فخ سيلتا فيغو

خيم التعادل الإيجابي 2-2 على المباراة المثيرة التي جمعت سيلتا فيغو بضيفه برشلونة الثلاثاء في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم للمسابقة.     

ونجح سيلتا فيغو في إدراك التعادل مرتين مع برشلونة الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سيرجيو روبرتو في الدقيقة السبعين.     

وتقدم الفرنسي الصاعد عثمان ديمبلي بهدف لبرشلونة في الدقيقة 36 ولكن  جوني كاسترو أدرك التعادل لسيلتا فيغو في الثواني الأخيرة من الشوط  الأول.     

وأضاف باكو ألكاسير الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 64 ثم أدرك ياغو أسباس التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.     

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 83 نقطة بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد الذي يلتقي مع مضيفه ريال سوسييداد الأربعاء.     

وحصد سيلتا فيغو نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بمجرد خسارة برشلونة نهائي كأس السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي ريال في أغسطس/آب العام الماضي، بدأ الحديث يُثار عن أحقية المدرب إرنستو فالفيردي بقيادة سفينة "البلوغرانا". بيد أن المدرب الهادئ فضل الرد على المستطيل الأخضر، وقاد "البرسا" بعد ذلك للفوز تلو الآخر.

كانت صفقة خيالية تلك التي أبرمها برشلونة مع دورتموند للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي. غير أن الأخير لم ينجح حتى اللحظة في التألقم مع فريقه الجديد، وتروج شائعات حول اقتراب مغادرته كامب نو.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة