برشلونة يقرر التخلي عن أندريه غوميز

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قررت منذ أسابيع عدة التخلي عن خدمات اللاعب الدولي البرتغالي أندريه غوميز نهاية هذا الموسم. 

وأكدت الصحيفة أن الاتفاق حول هذا الأمر قد تم بالفعل بين النادي واللاعب، وستبدأ خطوات التنفيذ بعد نهائي الكأس والجولات الأخيرة من الليغا، حيث سينتظر الطرفان عرضًا مناسبًا يحقق مصلحة صاحب الـ24 عاما والنادي. 

وأشارت إلى أن غوميز نفسه يدرك أن مستقبله ليس مع برشلونة، حيث لم يتطور كما كان متوقعًا، ويرى اللاعب أن الوقت قد حان للبحث عن تحدٍ جديد قد يساعده على التألق، الذي أظهره من قبل في فالنسيا.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

أكد البرتغالي أندريه غوميز لاعب وسط برشلونة الإسباني أنه امتنع عدة مرات عن الخروج من بيته بسبب شعوره بـ"الخزي"، جراء تلقيه صافرات استهجان من قبل جماهير فريقه في ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني.

كشف موقع "دياريو غول" الإسباني أن لاعب برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يشعر بالارتياح منذ انضمام لاعب الوسط البرتغالي أندريه غوميز إلى الفريق الكتالوني قادما من نادي فالنسيا خلال فترة الانتقالات في الصيف الماضي.

كثيرة هي الأخطاء التي ارتكبها برشلونة في بيع وشراء اللاعبين بالميركاتو الصيفي والشتوي، وكان آخرها شراؤه للبرتغالي أندريه غوميز والإسباني باكو ألكاسير والفرنسي لوكاس ديني، وجميعهم لم يقدموا أي إضافة.

بعد منحه فرصة إضافية لإثبات نفسه ووضع ثقته فيه بأكثر من مباراة حاسمة -بينها إياب نصف نهائي كأس الملك الخميس الماضي ضد فالنسيا- أصيب مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي بخيبة أمل كبير من أداء البرتغالي أندريه غوميز.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة