نجم البايرن: الملكي ليس فقط رونالدو

اعترف مهاجم بايرن ميونيخ اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز أن مباراتي نصف نهائي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ستكونان ذات طابع خاص بالنسبة له، بسبب الفترة التي قضاها بين صفوف الملكي في الماضي.

وشدد رودريغيز على أن قوة النادي الإسباني لا تعتمد بشكل كلي على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال -في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة "تي زد" التي تصدر في مدينة ميونيخ الألمانية- "بالطبع هاتان المباراتان ستكونان ذات طابع خاص بالنسبة لي، لقد لعبت ثلاث سنوات هناك، كنت سعيدا ولدي أصدقاء جيدون وذكريات تخص فترتي في مدريد، ولكن أريد أن أنحي هذه المشاعر جانبا، أفكر في فريقي وحسب وفي التحضيرات".

ولا يزال رودريغيز (26 عاما) يرتبط بتعاقد مع الميرينغي، ولكنه يلعب هذا الموسم والموسم الذي يليه على سبيل الإعارة مع بايرن ميونيخ الذي قد يفعّل بند حق الشراء في تعاقده مع اللاعب.

وشارك اللاعب الكولومبي في الموسم الماضي في المواجهة التي جمعت بين البافاري والملكي في ربع نهائي أبطال أوروبا.

وأضاف رودريغز أن "ريال مدريد يتغير عندما يصل إلى دوري الأبطال، واللاعبون يخرجون أفضل ما لديهم".

وأسهب المهاجم الكولومبي في الإشادة برونالدو، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن قوة ريال مدريد أكبر من الهداف البرتغالي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بينما يعاني ريال مدريد من تراجع حاد في المستوى، ويواجه شبح الخروج خاوي الوفاض هذا الموسم، يقدم لاعب “الميرنغي” المُعار خاميس رودريغيز أداء كبيرا مع العملاق البافاري بايرن ميونيخ، فهل أخطأ ريال مدريد في التخلي عن خاميس؟

1/3/2018

آخر “غالاكتيكوس” ضمه ريال مدريد كان الويلزي غاريث بيل عام 2013 ليكون أغلى لاعب في العالم وقتئذ، ثم ضم بعد مونديال البرازيل 2014 النجم الكولومبي خاميس رورديغز (هداف كأس العالم) من موناكو مقابل 75 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين يبحث الملكي عن “سوبر ستار” جديد لتجديد شبابه وضخ دماء جديدة في الفريق.

12/3/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة