تشلسي يعرض صفقة تبادل على ريال مدريد

سيايوس يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد (رويترز)
سيايوس يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد (رويترز)

منذ سنوات يبدي نادي ريال مدريد الإسباني رغبة جامحة في ضم لاعب نادي تشلسي الإنجليزي إيدين هازارد الذي يتمتع بمهارات كروية كبيرة تمكنه من قلب موازين الكثير من المباريات، وإهداء الفوز للفرق التي يحمل قميصها في كل مرة.

ومع التغييرات المتوقع حدوثها في فريقي ريال مدريد وتشلسي في الموسم المقبل، يبدو أن النادي اللندني لم يعد متشبثا بنجمه البلجيكي كما في السابق، خاصة أنه سيحصل -في حال نجاح الصفقة- على نجم من الطراز العالمي، بالإضافة إلى لاعب شاب ينتظره مستقبل واعد.

وذكر موقع جريدة "ديلي ستار" أن تشلسي يعتزم مبادلة نجمه إدين هازارد مقابل الحصول على خدمات جناح ريال مدريد غاريث بيل، ولاعب خط الوسط الشاب داني سيبايوس الذي يُلازم دكة بدلاء الملكي منذ بداية الموسم الكروي.

وأشار الموقع البريطاني إلى أن نادي تشلسي سأل فريق ريال مدريد عن إمكان أن تجرى صفقة تبادل يحصل فيها "البلوز" على الدولي الويلزي بيل (28 عاما) والإسباني سيبايوس (21 عاما)، مقابل أن ينال ريال مدريد إدين هازارد (27 عاما).

ولا يزال مصير بيل وسيبايوس مجهولا مع فريق ريال مدريد، حيث ابتعد بيل عن المستطيل الأخضر لفترات طويلة، وتراجع مستواه كثيرا مقارنة مع مواسم سابقة، بينما لم ينل سيبايوس بعد ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ويُلازم دكة البدلاء بشكل دائم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

في سن الثالثة والثلاثين، يعيد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عقارب الساعة إلى الوراء في كرة القدم، ويقدم أفضل مستوى وأرقام بمسيرته مع الملكي في هذه الفترة من الموسم.

10/4/2018

وجد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان نفسه عاجزا عن تفسير تراجع أداء فريقه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على عكس مستواه القوي في دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة يوفنتوس في إياب دور الثمانية من البطولة الأربعاء.

10/4/2018

واصل تشلسي نتائجه الهزيلة في الدوري الإنجليزي الممتاز وسقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه ويستهام يونايتد الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة، التي شهدت فوزا جديدا لأرسنال الذي حافظ على مساره التصاعدي في الأسابيع الماضية.

8/4/2018

تحدث لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي عن مستقبله مع نادي تشلسي الإنجليزي, ورد على التقارير التي ربطته بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

20/3/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة