"ذئاب" روما ومهمتهم المستحيلة أمام رفقاء ميسي

رغم هزيمته الثقيلة 1-4 ذهابا على ملعب "كامب نو" في برشلونة، سيكون لدى روما ما يسعى لتحقيقه في مباراة الإياب اليوم على ملعبه أمام برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مباراة الذهاب، سجل روما مرتين مانحا هدفين لبرشلونة عن طريق النيران الصديقة، ليساعد الفريق الكتالوني على الفوز الكبير ويجعل مهمة الفريق الإيطالي في غاية الصعوبة على الملعب الأولمبي بالعاصمة.

ولكن الفريق الإيطالي سيكون بحاجة إلى الدفاع عن كبريائه في مباراة الليلة، ومصالحة الجماهير خاصة بعدما مني بالهزيمة بهدفين دون رد أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي السبت الماضي، بعد مباراة كان روما هو الأفضل فيها.

ويسعى روما إلى استخدام جماهيره المتحفزة لتكون سلاحه الرئيسي في مواجهة برشلونة، بموقعة رد الاعتبار التي تأتي في أحلك فترة لروما خلال هذا الموسم العصيب للفريق.

ويحتل روما حاليا المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي، ولكن بفارق نقطة واحدة فقط أمام إنتر ميلان قبل سبع مراحل من المسابقة.

ورغم الهزيمة ذهابا، حرص إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لذئاب العاصمة على تهنئة لاعبيه بعد لقاء الذهاب أمام برشلونة، وعلق على هدفي "النيران الصديقة" بالقول إن "برشلونة جيد بنفسه، ولا يحتاج مساعدة".

واستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لمباراة الإياب غدا بتسجيل الأهداف الثلاثة (هاتريك) لفريقه، في المباراة التي فاز فيها السبت المقبل على ليغانيس 3-1 في الليغا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اقترب برشلونة من التأهل إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا بنتيجة 4-1 على ضيفه روما في ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية الأم.

ألقى أوسيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما باللوم على قرارات الحكم والحظ في هزيمة فريقه أمس 4-1 أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ اهتزت شباكه بهدفين عكسيين بالإضافة إلى عدم احتساب ركلتي جزاء لصالحه.

أكد مدرب نادي برشلونة أرنستو فالفيردي أن الهزيمة من روما الإيطالي غدا الثلاثاء واردة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة