بايرن يستعيد خدمات بواتينغ أمام إشبيلية

أصبح المدافع جيروم بواتينغ جاهزا للمشاركة مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني في المباراة المقبلة أمام إشبيلية الإسباني في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقررة إقامتها غدا الأربعاء، في حين تأكد غياب الثنائي ديفد ألابا وأرتور فيدال عن المباراة.     

وقال مدرب الفريق يوب هاينكس في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء إن ألابا "يحتاج للقليل من الوقت" قبل أن يعود من الإصابة التي تسببت في غيابه عن مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا ومباراة أوغسبورغ في الدوري المحلي.     

أما عن فيدال فقال هاينكس إن لاعب خط الوسط سوف يعود للتدريبات مرة أخرى يوم الخميس على أن يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا.     

وفي نفس الوقت، أصبح بواتينغ جاهزا لمباراة غد بعد أن أصيب بكدمة في القدم خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام أوغسبورغ، وقال هاينكس إن اللاعب تدرب بشكل جيد للغاية.     

ومن المقرر أن يحل رافينيا بديلا لألابا، حيث يحظى بثقة هاينكس الذي قال إن "رافينيا لعب بشكل جيد في الفترة الأخيرة وأصبح قوة حقيقية للفريق".     

ويدخل بايرن ميونيخ مباراة الإياب أمام إشبيلية ولديه أفضلية جيدة بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب 2-1 ولكنه لن يستهين بإشبيلية الذي وصل لدور الثمانية بعد أن تغلب على مانشستر يونايتد 2-1 الشهر الماضي.     

وقال هاينكس "إن لاعبي فريقي يتوقون للوصول إلى الدور قبل النهائي، يجب أن نكون مستعدين لفريق إشبيلية الذي سيدخل المباراة مهاجما، يمكنهم أن يضغطوا بشكل جيد، ولكننا نعلم كيف نتعامل مع المباراة".      

من جانبه، قال آرين روبين "يمكن حدوث أي شيء في كرة القدم، إشبيلية كان فريقا مذهلا أمام مانشستر يونايتد، قلتها من قبل يجب أن تكون دائما في أفضل حالاتك بدوري الأبطال".     

يذكر أن بايرن ميونخ توج بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) ويتطلع لتحقيق الثلاثية مثلما فعل في 2013.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

مع احتفاله بعيد ميلاده الـ35، تزامنا مع حصده لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للمرة الثامنة مع بايرن ميونيخ؛ لا يزال مصير النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري مع الفريق البافاري غامضا.

أكد جيروم بواتينغ مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه تلقى عرضا للعب بصفوف العملاق الإسباني برشلونة الصيف الماضي بعدما توج مع المنتخب الألماني بلقب بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة عن أن المدافع جيروم بواتينغ بصدد العودة إلى صفوف الفريق غدا السبت، ضمن قائمة البدلاء في المباراة أمام آينتراخت فرانكفورت.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة