يوفنتوس يوجه رسالة شديدة اللهجة للملكي

يوفنتوس يتصدر بفارق أربع نقاط عن نابولي (رويترز)
يوفنتوس يتصدر بفارق أربع نقاط عن نابولي (رويترز)
استفاد يوفنتوس من هدايا منافسه المباشر نابولي وعزز صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه الثمين السبت 3-1 على ضيفه ميلان، في مواجهة كلاسيكية مثيرة ضمن المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وتقدم يوفنتوس خطوة مهمة على طريق الدفاع عن اللقب والفوز بالدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي، حيث رفع رصيده إلى 78 نقطة بفارق أربع نقاط أمام نابولي الذي سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه ساسولو في وقت سابق ضمن نفس المرحلة.

وتجمد رصيد ميلان عند خمسين نقطة في المركز السادس وأهدر فرصة ثمينة لتقليص الفارق مع المراكز الأربعة الأولى التي يتأهل أصحابها إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث بادر يوفنتوس بهز الشباك عن طريق الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا (8)، ورد ميلان بهدف سجله ليوناردو بونوتشي (28).

وظل التعادل قائما في الشوط الثاني حتى سجل الكولومبي خوان كوادرادو هدف التقدم ليوفنتوس (79)، ثم عزز الألماني الدولي سامي خضيرة فوز السيدة العجوز بهدف ثالث (87).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعث نادي يوفنتوس الإيطالي برسالة طمأنة إلى جماهيره بخصوص إصابة مدافع الفريق جورجيو كيليني، الذي أكدت تقارير أنه بات مهددا بعدم اللحاق بمباراة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الجمعة على المواجهة الكبيرة المنتظرة في الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وميلان غدا السبت، وأبرزت العديد من التصريحات الساخنة التي تخص هذه القمة.

تراجع نابولي خطوة جديدة على طريق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بسقوطه في فخ التعادل مع مضيفه ساسولو السبت ضمن المرحلة الثلاثين من المسابقة، ليصب هذا التعادل في مصلحة يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة