محرز عن غيابه: كنت بحاجة للتفكير

LEICESTER, ENGLAND - FEBRUARY 24: Riyad Mahrez of Leicester City in action during the Premier League match between Leicester City and Stoke City at The King Power Stadium on February 24, 2018 in Leicester, England. (Photo by Ross Kinnaird/Getty Images)

أبدى النجم الجزائري رياض محرز صانع ألعاب ليستر سيتي أسفه على الطريقة التي تعامل بها بعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه قال إنه لم يتعرض لأي مشاكل في تحفيز نفسه على العودة ثانية إلى التشكيلة.

وغاب محرز عن مباراتين وست حصص تدريبية عقب رفض "الثعالب" لعرض "السيتيسنز" بضم اللاعب الدولي الجزائري قبل نهاية فترة الانتقالات. ووصفت وسائل إعلام بريطانية غياب محرز خلال تلك الفترة بأنه احتجاج.

وعاد محرز (27 عاما) للعب في الخسارة 5-1 أمام المان سيتي الشهر الماضي، وسجل هدف التعادل المثير 1-1 قبل نهاية مباراة ليستر أمام بورنموث مطلع الأسبوع الحالي.

وقال لشبكة سكاي سبورتس "ستشعر بالأسف دوما لكنني اعتقدت أن هذا ما يجب أن أقوم به وقتها.. ابتعدت لأنني كنت بحاجة إلى التفكير.. كان الموقف في غاية الصعوبة.. تعامل النادي مع الموقف بشكل جيد للغاية.. عندما يكون زملاؤك في الفريق والنادي خلفك فإن الأمر يبدو على ما يرام.. كان من السهل عليّ العودة".

وأضاف محرز أن "مانشستر سيتي يمثل خطوة جيدة بالنسبة للجميع، لكنه بات جزءا من الماضي بالنسبة لي".

ويحتل ليستر المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، وسيحل السبت القادم ضيفا على وست بروميتش ألبيون.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

انتهت أزمة استمرت عشرة أيام بين ليستر سيتي وجناحه رياض محرز اليوم الجمعة بعودة اللاعب الجزائري الدولي لتدريبات الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي في يناير/كانون الثاني الماضي.

9/2/2018

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت بعودة رياض محرز إلى تدريبات فريقه بعد غياب دام 10 أيام، بعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

10/2/2018

قال كلود بويل مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الجناح الجزائري رياض محرز يقدم أفضل أداء له على الإطلاق منذ أن أنهى عشرة أيام من القطيعة مع النادي.

14/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة