ميسي يعزز أرقامه القياسية

ميسي يتربع على عرش هدافي الليغا لهذا الموسم (رويترز)
ميسي يتربع على عرش هدافي الليغا لهذا الموسم (رويترز)

جدد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الموعد مع كتابة التاريخ وأحرز رقما جديدا في مسيرته بملاعب كرة القدم حيث سجل الهدف الأول لبرشلونة بمرمى أتلتيكو مدريد اليوم الأحد ليكون هدفه رقم 600 في مشواره.

وتقدم ميسي خلال الشوط الأول للمباراة التي استضاف فيها برشلونة أتلتيكو ضمن المرحلة 27 للدوري الإسباني، ونفذ ركلة حرة مباشرة مسجلا الهدف الأول للنادي الكتالوني بمرمى الحارس يان أوبلاك والهدف رقم 600 خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة سواء مع برشلونة أو منتخب الأرجنتين.

ورفع النجم العالمي رصيده التهديفي مع برشلونة إلى 539 هدفا، بينما سجل 61 هدفا مع المنتخب.

ويتصدر ميسي (30 عاما) قائمة هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 24 هدفا، وهو هداف المسابقة عبر العصور أيضا. ويُعد أيضا الهداف الأبرز في تاريخ برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قدمت شركة فويلينغ للطيران اعتذارا إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب تعليقات سابقة من مدير الشركة.

3/3/2018

كثيرا ما انقسمت آراء عشاق الساحرة المستديرة حول هوية أفضل لاعب في العالم؛ إذ تسلط الأضواء منذ سنوات على كل من النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وباتت المقارنات بينهما لا تُعقد داخل المستطيل الأخضر وحسب، بل خارجه أيضاً، وصولاً إلى حياتهما العائلية في بعض الأحيان.

1/3/2018

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كسر الأرقام القياسية وقدم تمريرة حاسمة لرفيقه لويس سواريز في المباراة التي جمعت برشلونة بجيرونا لينفرد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين صنعا للأهداف في تاريخ الدوري الإسباني.

24/2/2018

أحد أفضل اللاعبين الذين داعبوا المستديرة الساحرة في تاريخها، بدأ مسيرته في الملاعب مع برشلونة كمراهق ومن وقتها وهو يراكم الجوائز الفردية والجماعية ويكسر الأرقام القياسية، إنه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة.

21/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة