رونالدو على خطى ميسي في الليغا

رونالدو سجل هدفه الثلاثمئة في مرمى خيتافي (غيتي)
رونالدو سجل هدفه الثلاثمئة في مرمى خيتافي (غيتي)
بات البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ثاني لاعب في تاريخ الليغا يصل إلى الهدف رقم ثلاثمئة أو أكثر.

وسجل "الدون" الهدفين الثاني والثالث للملكي في مباراة خيتافي، وانضم إلى نادي الثلاثمئة هدف أو أكثر الذي سبقه إليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي وصل رصيده إلى 372 هدفا.

وفي سياق متصل، بات الفرنسي كريم بنزيمة -الذي صنع الهدف لرونالدو- أكثر لاعب في الريال يصنع أهدافا للنجم البرتغالي في الليغا، بواقع 23 تمريرة حاسمة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

انضم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو إلى تدريبات فريقه ريال مدريد بعد تعافيه من تمزق عضلي أبعده نحو أسبوعين عن الملاعب، بحسب ما أعلنه النادي الخميس.

1/3/2018

“ماتيو لاهوز سرق نقطتين من برشلونة”، عنوان صادم تصدر صحيفة سبورت الكتالونية تضمن اتهاما واضحا لحكم مباراة لاس بالماس وبرشلونة التي جرت أمس وانتهت بالتعادل 1-1 بأنه سرق نقطتين من البرسا في مشواره للفوز بلقب الليغا، وحتى صحيفة “ماركا” المدريدية والمقربة من ريال مدريد أكدت أن الفريق الكتالوني ظلم من قبل الحكم في المباراة.

2/3/2018

اتهم المدعي العام في كرواتيا نجم ريال مدريد “لوكا مودريتش” بالكذب في شهادته بقضية الرئيس السابق لدينامو زغرب “زدرافكو ماميتش”.

3/3/2018

يواجه مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان تحديا كبيرا قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

3/3/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة