روما يشعل صراع الفوز بالسكوديتو

روما كبّد نابولي هزيمته الثانية في البطولة (رويترز)
روما كبّد نابولي هزيمته الثانية في البطولة (رويترز)

اشتعل الصراع على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد الخسارة القاسية لنابولي أمام ضيفه روما 2-4 وفوز يوفنتوس على مضيفه لاتسيو بهدف نظيف في المرحلة 27 من المسابقة.

وتعرض نابولي لهزيمة مفاجئة على أرضه ووسط جماهيره (الخسارة الثانية له في البطولة) بعدما فرط في تقدمه بهدف أمام روما. وتوقف رصيد نابولي عند 69 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس الوصيف الذي تتبقى له مباراة مؤجلة مع أتلانتا.

وتقدم لورينزو إنسيني بهدف لنابولي (6)، ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك التركي الشاب سينغيز أوندير التعادل لروما. وتقمص المهاجم البوسني إدين دجيكو دور البطولة وسجل الهدفين الثاني (26) والثالث (73)، بينما تكفل الأرجنتيني دييغو بيروتي بتسجيل الهدف الرابع لروما (79)، ليرفع الفريق رصيده إلى 53 نقطة ويستعيد المركز الثالث.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة سجل البلجيكي درايس ميرتينز الهدف الثاني لنابولي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

واصل فريق نابولي صدراته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على ضيفه سبال بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الأحد بملعب “سان باولو” في إطار مباريات الأسبوع الـ25 من “الكالتشيو”.

18/2/2018

يبدو أن السباق على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم يتعلق بسؤال: من سيتعثر أولا نابولي أم يوفنتوس؟ ويتقدم نابولي بنقطة واحدة على حامل اللقب منذ تصدره المسابقة في 16 ديسمبر/كانون الأول ولم يُظهر أي فريق علامات على التراجع بفوز كل منهما في آخر تسع جولات.

22/2/2018

حقق نادي نابولي فوزا كاسحا على مضيفه كالياري بخماسية نظيفة حافظ بها نادي الجنوب على صدارته للدوري الإيطالي، واقترب خطوة أخرى من استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ مطلع تسعينيات القرن الماضي.

26/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة