برشلونة يقترب من حسم لقب الليغا

هدف ميسي حسم بشكل كبير وجهة لقب الليغا لهذا الموسم (رويترز)
هدف ميسي حسم بشكل كبير وجهة لقب الليغا لهذا الموسم (رويترز)

واصل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك، وسجل هدفا غاليا قاد به برشلونة إلى أحد أبرز الانتصارات في الموسم الحالي بالفوز على أتلتيكو مدريد 1-صفر اليوم الأحد في المرحلة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب كامب نو، أنهى برشلونة المباراة لصالحه بهدف سجله ميسي في الدقيقة 26 ليكون الهدف رقم 24 له في المسابقة هذا الموسم، ورقم ستمئة مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني في مختلف البطولات على مدار مسيرته الكروية حتى الآن.

وقطع برشلونة خطوة مهمة على طريق استعادة لقب الدوري الإسباني بعدما تغلب على أتلتيكو المنافس الحقيقي له على اللقب حاليا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة في صدارة جدول المسابقة موسعا الفارق مع أتلتيكو صاحب المركز الثاني إلى ثماني نقاط قبل 11 مرحلة على نهاية المسابقة هذا الموسم.

كما حافظ برشلونة على فارق 15 نقطة التي تفصله عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

جدد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الموعد مع كتابة التاريخ، وأحرز رقما جديدا بمسيرته الكروية حيث سجل الهدف الأول لبرشلونة بمرمى أتلتيكو مدريد اليوم الأحد ليكون هدفه رقم 600.

4/3/2018

“ماتيو لاهوز سرق نقطتين من برشلونة”، عنوان صادم تصدر صحيفة سبورت الكتالونية تضمن اتهاما واضحا لحكم مباراة لاس بالماس وبرشلونة التي جرت أمس وانتهت بالتعادل 1-1 بأنه سرق نقطتين من البرسا في مشواره للفوز بلقب الليغا، وحتى صحيفة “ماركا” المدريدية والمقربة من ريال مدريد أكدت أن الفريق الكتالوني ظلم من قبل الحكم في المباراة.

2/3/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة