بايرن يضم فرايبورغ لقائمة ضحاياه

بايرن يبتعد بعشرين نقطة عن أقرب ملاحقيه (رويترز)
بايرن يبتعد بعشرين نقطة عن أقرب ملاحقيه (رويترز)

عزز بايرن ميونيخ صدارته للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بتغلبه على فرايبورغ 4-صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة 25 من المسابقة.

وسجل أهداف بايرن ألكساندر شفولو حارس فرايبورغ بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 25، وكورنتين توليسو في الدقيقة 28، وساندرو فاغنر في الدقيقة 54، وتوماس مولر في الدقيقة 69.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب بفارق عشرين نقطة عن أقرب ملاحقيه شالكه، وتوقف رصيد فرايبورغ عند 29 نقطة في المركز 13.

يذكر أن هذا الفوز هو العشرون لبايرن هذا الموسم، مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث، في حين كانت هذه الخسارة الثامنة لفرايبورغ مقابل الفوز في ست والتعادل في 11 مباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بينما يعاني ريال مدريد من تراجع حاد في المستوى، ويواجه شبح الخروج خاوي الوفاض هذا الموسم، يقدم لاعب “الميرنغي” المُعار خاميس رودريغيز أداء كبيرا مع العملاق البافاري بايرن ميونيخ، فهل أخطأ ريال مدريد في التخلي عن خاميس؟

1/3/2018

ذكرت شبكة “سكاي ألمانيا” أن إدارة نادي بايرن ميونيخ قدمت عقدا جديدا لمهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي من أجل البقاء في صفوف الفريق، لكن اللاعب رفض هذا العرض.

28/2/2018

أشاد يوب هينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ بلاعبه الألماني الدولي توماس مولر مهاجم الفريق، ووصفه بأنه لاعب “فريد” بعد تسجيله هدفين وصناعة آخر في المباراة التي اكتسح فيها الفريق البافاري ضيفه بشكتاش التركي بخماسية نظيفة في ثمن نهائي دوري الأبطال.

21/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة