أرسنال يواصل الغرق

جماهير أرسنال: ارحل يا فينغر (رويترز)
جماهير أرسنال: ارحل يا فينغر (رويترز)

واصل أرسنال نتائجه المخيبة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وابتعد خطوة جديدة عن سباق المنافسة على حجز أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم القادم، وذلك عقب خسارته 2-1 أمام مضيفه برايتون اليوم الأحد في المرحلة الـ 29 للمسابقة.

افتتح برايتون التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه لويس دينك في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله غلين موراي الثاني في الدقيقة 26، ليفشل أرسنال في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الـ 11 على التوالي هذا الموسم، وهي المرة الأولى منذ فبراير/شباط عام 2002.

وتكفل الغابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانغ بتسجيل هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 43.

وتجمد رصيد أرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس، بفارق ثماني نقاط خلف تشلسي بالمركز الخامس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم. بينما ارتفع رصيد برايتون إلى 34 نقطة بالمركز العاشر.

وتأتي خسارة اليوم لتزيد الضغوط على مدرب أرسنال أرسين فينغر في ظل تصاعد الدعوات المطالبة برحيله عن الفريق اللندني، حيث رفعت الجماهير في المدرجات لافتة "ارحل يا فينغر".

وتعد هذه الخسارة العاشرة لأرسنال في المسابقة هذا الموسم، كما أنها الخامسة في لقاءاته السبعة الأخيرة، ليواصل الانهيار في مبارياته الأخيرة، خاصة بعد خسارة لقب كأس رابطة المحترفين أمام مانشستر سيتي في نهائي البطولة الأسبوع الماضي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اختار جمهور أرسنال الابتعاد عن المدرجات خلال خسارة جديدة “مهينة” أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي لكرة القدم الخميس الماضي، بينما عبر من حضر إلى الملعب عن غضبه وكان المستهدف الأول هو المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

3/3/2018

مع اقتراب نهاية الموسم الحالي يعود الحديث عن مستقبل مدرب أرسنال أرسين فينغر الذي فشل مرة أخرى في قيادة ناديه نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

27/2/2018

حقق نادي مانشستر سيتي اليوم الأحد فوزا كاسحا على أرسنال 3-صفر في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، وأهدى مدربه الإسباني بيب غوارديولا أول ألقابه في إنجلترا.

25/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة