لماذا تراجع مستوى نجم توتنهام؟

Soccer Football - Champions League Round of 16 Second Leg - Tottenham Hotspur vs Juventus - Wembley Stadium, London, Britain - March 7, 2018 (L - R) Tottenham's Harry Kane, Erik Lamela and Dele Alli look dejected Action Images via Reuters/Andrew Couldridge

ذكّر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام جماهير الفريق بأن ديلي آلي لاعب وسط الفريق يبلغ من العمر 21 عاما فقط، ورغم فشله في تكرار الأداء الرائع الذي قدمه الموسم الماضي فلا يزال أمامه مستقبل مشرق مع النادي والمنتخب.

وأحرز آلي ستة أهداف في 29 مباراة بالدوري هذا الموسم مقارنة مع 18 هدفا في الموسم الماضي، ولم يضمن مكانه في تشكيلة إنجلترا في كأس العالم بعدما شارك 22 دقيقة فقط في مباراتين وديتين أمام هولندا وإيطاليا الشهر الحالي.

لكن بوكيتينو أشار إلى أن آلي الذي كان يتعافى من إصابة في الفخذ خلال فترة التوقف الدولي، يجب أن يحظى بالدعم ليحقق أهدافه.

وأبلغ الصحفيين "لدي ثقة تامة فيه وفي موهبته لأنني أعرفه جيدا.. هو إنسان رائع، لكنه لا يزال صغيرا، ولو قورن بالأشخاص الطبيعيين في الشارع الذين يبلغون 21 عاما فهم ما زالوا يعيشون في منازلهم مع عائلاتهم وما زالوا في الجامعات يفعلون أشياء ساذجة". 

وتابع "سنساعده لأنه لاعب موهوب وشخص رائع، وقدّم الكثير لنا وللنادي".

ويأمل توتنهام صاحب المركز الرابع زيادة الفارق إلى ثماني نقاط مع تشلسي الخامس عندما يحل ضيفا على جاره اللندني بملعب "ستامفورد بريدج" الأحد المقبل.

المصدر : وكالات