مهمة مستحيلة في ريال مدريد

زيدان يعيش ضغطا كبيرا قبل لقاء سان جيرمان (غيتي)
زيدان يعيش ضغطا كبيرا قبل لقاء سان جيرمان (غيتي)

يواجه مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان تحديا كبيرا قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومع اقتراب المواجهة المقررة يوم الثلاثاء المقبل في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، تتطلع أعين المراقبين لمتابعة تطور وضعية المصابين في النادي الملكي وفي مقدمتهم ثنائي خط الوسط توني كروس ولوكا مودريتش.

ورفض زيدان خلال ندوة صحفية أمس الجمعة الحديث عن تفاصيل إصابة اللاعبين، وقال إنه لا يمكنه تقديم معلومات عن موعد عودة الثنائي إلى التدريبات.

ولم يشارك اللاعبان في تدريبات الفريق أمس استعدادا لمباراة خيتافي في الدوري اليوم، وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن طاقم النادي الملكي أمام مهمة مستحيلة لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن الأمور معقدة مع بقاء حصتين تدريبيتين فقط قبل لقاء باريس ورفض زيدان الدائم المخاطرة بلاعبيه المصابين قبل التأكد من شفائهم التام.

وسيجد زيدان نفسه مضطرا لإيجاد الحلول لهذا الغياب المؤثر في وسط الميدان، وقالت صحيفة ماركا إن غاريث بيل وكريم بنزيمة وماركو أسينسيو وإيسكو ولوكاس فاسكيز سيتنافسون على ثلاثة مراكز في التشكيلة الأساسية التي ستواجه باريس سان جيرمان.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

انضم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو إلى تدريبات فريقه ريال مدريد بعد تعافيه من تمزق عضلي أبعده نحو أسبوعين عن الملاعب، بحسب ما أعلنه النادي الخميس.

1/3/2018

كان كل ما يحيط بنادي ريال مدريد في الفترة الأخيرة يدعو للتفاؤل، وذلك بسبب فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 3-1 في دوري أبطال أوروبا وتحقيقه خمسة انتصارات متتالية، وعودة ثلاثي “بي بي سي” (كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة) للتألق من جديد.

28/2/2018

تعرض ريال مدريد لخامس هزيمة له هذا الموسم وسقط أمام مضيفه إسبانيول بهدف نظيف الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وبهذه الهزيمة عاد الريال إلى دائرة النتائج السلبية، بعد أربعة انتصارات متتالية في المسابقة.

27/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة