سان جيرمان يغري كونتي

BARCELONA, SPAIN - MARCH 13: Antonio Conte, Manager of Chelsea walks across the pitch during a Chelsea training session on the eve of their UEFA Champions League round of 16 match against FC Barcelona at Nou Camp on March 13, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
كونتي أولوية لإدارة نادي باريس سان جيرمان (غيتي)

أكدت صحيفة غارديان البريطانية أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تواصلوا مع وكيل أعمال المدرب الإيطالي لنادي تشلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي لإقناعه بخلافة أوناي إيمري في تدريب النادي الباريسي بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان عرض على كونتي راتبا أعلى مما يتقاضاه في لندن بكثير، وأشارت إلى أن الإيطالي سيحصل مع النادي الفرنسي على راتب قد يبلغ نحو 11.5 مليون يورو سنويا.

وأكدت أن إدارة النادي الفرنسي تعهدت للمدرب الإيطالي بمواصلة الاستثمار في سوق انتقالات اللاعبين، وعقد صفقات لتقوية العديد من المراكز، وهو الأمر الذي لم يكن متوفرا لكونتي مع تشلسي.

وذكرت الصحيفة أن تحرك إدارة سان جيرمان جاء ضمن رغبة رئيس النادي الذي وضع قائمة تضم أربعة أسماء لخلافة إيمري، وهم أنطونيو كونتي والبرتغالي جوزيه مورينيو والأرجنتيني دييغو سيميوني والإيطالي ماسيمليانو أليغري.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Montpellier - Parc des Princes, Paris, France - January 27, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar reacts after his goal was disallowed due to a handball REUTERS/Gonzalo Fuentes

قال كارلوس بويول القائد السابق لمنتخب إسبانيا ونادي برشلونة إنه لا يستبعد انتقال المهاجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد في أي وقت من الأوقات.

Published On 24/3/2018
Soccer Football - Ligue 1 - OGC Nice vs Paris St Germain - Allianz Riviera, Nice, France - March 18, 2018 Paris Saint-Germain coach Unai Emery REUTERS/Jean-Paul Pelissier

قال مدافع باريس سان جيرمان توماس مونييه إن المدرب الإسباني أوناي إيمري لن يستمر في تدريب النادي -الذي يتصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم- الموسم المقبل.

Published On 24/3/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة