نجم برشلونة لا يستبعد انتقال نيمار للريال

صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد تحظى باهتمام كبير (رويترز)
صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد تحظى باهتمام كبير (رويترز)

قال كارلوس بويول القائد السابق لمنتخب إسبانيا ونادي برشلونة إنه لا يستبعد انتقال المهاجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد في أي وقت من الأوقات.

وفي تصريح لصحيفة "إستادو" البرازيلية، قال بويول "أعتقد أن نيمار بإمكانه الانضمام لريال مدريد، فهو لاعب محترف، وهذا الأمر غير مستبعد.. لكن أعتقد أنه سيكون من الصعب ترك سان جيرمان لأنهم أنفقوا الكثير من المال للحصول على توقيعه".

وأضاف "تقليديا، برشلونة ومدريد هما أقوى الأندية، عليك أن تفكر مليا قبل أن تغادر هذه الأندية، ولكن من الصحيح أيضا أن هناك أندية غنية أخرى تبحث عن لاعبين يحملون أسماء وتحاول بناء فرق كبيرة".

وتطرق بويول في حديثه إلى أسعار اللاعبين الجنونية، وقال "الميركاتو أصبح مجنونا، إذا كنت تريد ضم لاعب من ناد آخر، فعليك أن تفعل أشياء مجنونة، وتدفع أرقاما خيالية، لذا فإن من الضروري الاعتناء جيدا بأكاديمية النادي".

وعن المنتخب المرشح للفوز بالمونديال الروسي، قال بويول "أرشح منتخب بلادي للفوز بسبب وجود فريق جيد لديه أفكار واضحة، ولكن علينا أن ننتظر لنرى كيف ستصل بقية الفرق، خاصة تلك التي لديها لاعبون ممتازون".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يواصل النجم البرازيلي نيمار لفت انتباه وسائل الإعلام، التي تتحدث بإسهاب عن مستقبل أغلى لاعب في العالم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

آخر "غالاكتيكوس" ضمه ريال مدريد كان الويلزي غاريث بيل عام 2013 ليكون أغلى لاعب في العالم وقتئذ، ثم ضم بعد مونديال البرازيل 2014 النجم الكولومبي خاميس رورديغز (هداف كأس العالم) من موناكو مقابل 75 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين يبحث الملكي عن "سوبر ستار" جديد لتجديد شبابه وضخ دماء جديدة في الفريق.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة