إبراهيموفيتش يرحل عن المان يونايتد

فسخ مانشستر يونايتد اليوم الخميس عقده مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ليؤكد بذلك التكهنات التي تحدثت عن قرب رحيله عن الشياطين الحمر. 

وقال المان يونايتد في بيان وسط تقارير عن توقيع إبراهيموفيتش (36 عاما) مع لوس أنجلوس غلاكسي الأميركي إن النادي "يؤكد أنه وافق على إنهاء تعاقد زلاتان إبراهيموفيتش بأثر فوري". 

وكانت وسائل إعلام قد تكهنت منذ فترة بانتقال إبراهيموفيتش إلى الولايات المتحدة. وكتب كيفن باكستر الصحفي في لوس أنجلوس تايمز في حسابه على تويتر أن المهاجم السويدي وقع بالفعل لغلاكسي. 

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنها علمت أن مدرب اليونايتد جوزيه مورينيو وافق على فسخ تعاقد إبراهيموفيتش الذي كان سينتهي بنهاية يونيو/حزيران المقبل. 

وقال مورينيو في بداية الشهر الجاري إنه يُتوقع أن يرحل إبراهيموفيتش بنهاية الموسم. 

وصرح إبراهيموفيتش -هداف منتخب السويد عبر العصور برصيد 61 هدفا في 116 مباراة- يوم 15 مارس/آذار الجاري أنه تعافى تماما من إصابة في الركبة عطلت مسيرته مع اليونايتد. 

وكانت آخر مشاركة للمهاجم السويدي الذي مني بإصابة خطيرة في الركبة أمام أندرلخت البلجيكي في دور الثمانية للدوري الأوروبي في أبريل/نيسان 2017، ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 26 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فتح نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الباب أمام عودته إلى صفوف منتخب بلاده للمشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة أن قصة نجاح نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قد تظهر على شاشات السينما قريبا، حيث يعكف كاتب الوقت الحالي على إعداد سيناريو فيلم عن السيرة الذاتية للاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أمضى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أربعة مواسم في باريس سان جيرمان (2012-2016) وحقق البطولات المحلية وفشل في قيادة الفريق الباريسي للفوز بالبطولات القارية، وبعد عامين من انتقاله إلى مانشستر يونايتد ومغادرته العاصمة الفرنسية عاد ليتحدث عن الفرنسيين.

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لن يقف في طريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إذا أراد الرحيل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة